السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريم نعوم عن مسلسل دينا الشربيني: كاملة أبو ذكري لم تطلب تعديل على السيناريو ومعظم الأخبار مغلوطة

القاهرة 24
فن
الخميس 31/يناير/2019 - 01:19 م

أكدت الكاتبة مريم نعوم أن مُعظم الأخبار التي نشرت بشأن المسلسل مغلوطة ولا أساس لها من الصحة، نافية تدخل كاملة أبو ذكري في السيناريو وأنها لم تطلب تعديلات على الحلقات الأربعة الأولى، مشيرة إلى أن اسم المسلسل تم الإتفاق عليه بشكل مبدئي ولم يستقروا عليه حتى الآن.

 

وأضافت نعوم في تصريحات لـ “القاهرة 24″، أن كل ما كتب على لسانها من تصريحات خاصة بالمسلسل غير صحيح، مؤكدة على أن تداول تلك التصريحات على لسانها أمر مزعج جدًا بالنسبة لها، وأنه لن يتم الإعلان عن تلك التفاصيل إلا بعد وضع الخطوط العريضة بين جهة الإنتاج وفريق عمل المسلسل.

 

وكانت قد تداولت بعض المواقع الإخبارية بالأمس أخبار عن التفاصيل الخاصة بمسلسل “يوم ليلة” الذي ستقوم ببطولته النجمة دينا الشربيني والمقرر أن تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل تفيد بأن المخرجة كاملة أبو ذكري طلبت إجراء بعض التعديلات على الحلقات الأولى من المسلسل.

 

كما تناولت تلك الأخبار أن دينا الشربيني تجسد من خلال المسلسل دور محامية تحاول حل لغز مقتل شقيقتها، بالإضافة إلى تفاوض كاملة أبو ذكري مع الفنان أحمد سلامة وسوسن بدر للمشاركة في العمل.

 

وكانت مجموعة “mbc” قد تعاقدت مع النجمة دينا الشربيني على تقديم مسلسل من بطولتها في شهر رمضان المقبل، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف السيناريست مريم نعوم، وتحت إشراف المنتج محمد مشيش، ولعمل مأخوذ عن فورمات إيطالي ويتكتم مشيش الإعلان عن تفاصيله حتى الآن.

تابع مواقعنا