الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوى فؤاد: “اتطلقت عشان بحب فنى وأزواجي كانوا عايزين اهتمام”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 31/يناير/2019 - 09:39 م

قالت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد إنها تطلقت بسبب فني، وكان أزواجي يريدني الاهتمام بهم دائمًا، وعملي كان لا يسمح لي بالتفرغ للبيت”، مضيفة: “أكثر زوج كان حنينًا عليه هو سامي الزغبي لمدة 9 سنوات، وكان بيننا تفاهم”.

تابعت في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»: “وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، هنري كيسنجر، طلبني للزواج وأنا على ذمة سامي الزغبي، وكان يحضر حفلاتي في الفندق دائمًا، وجيمي كارتر، رئيس أمريكا الأسبق، لما سمع عن إعجاب كيسنجر جيه في زياره خاصة عشان يشوفني”.

وأردفت:”بعد الحفلة كتب كارتر في الدفتر (معاه حق كيسنجر رجلها حلوة)، وكيسنجر كان يعتبرني ملهمته”، مؤكدة أن “معمر القذافي لم يكن معجبًا بي كما روج البعض”.

وأكدت إنها من مواليد 16 يناير 1945 وليس 1939، معبرة عن أمنيتها الحج العام الجاري، وأن تنعم مصر بمزيد من الأمان والتقدم، موضحة أنه لا تحتفل بعيد ميلادي أو رأس السنة منذ اعتزالها الحفلات في الفنادق والأفراج”، مشيرة إلى أنها كانت تحيي حفلتين في اليوم الواحد.

وأردفت أن “سهير زكي كانت ترتدي بالطو فوق بدلة الرقص، ولم تكن تغير بدلتها في الحفلة، على عكسي كنت أغير أكثر من 8 مرات في الحفلة الواحدة”، مشيرة إلى أنه “لم تكن هناك منافسة مع سهير زكي، وأنتجت حلقات استعراضية إحداها مع سهير زكي”.

تابع مواقعنا