• بحث عن
  • آخرهم الراقصة دينا .. هؤلاء قبلوا تقديم دور “الشاذ جنسيًا” (تقرير)

    بسنت محمد

    أثارت الراقصة الاستعراضية دينا، حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وذلك بعد بث تسجيل صوتي عُرض ببرنامج “تحت السيطرة” تؤكد فيه أنها تقبل بتمثيل دور شاذة جنسيًا.

    وأكدت أن الممثل يمكن أن يؤدي أي شخصية في المجتمع، وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز الفنانين الذين قدموا دور “المثلي” في السينما المصرية:

    خالد الصاوي

    جسد شخصية الشاذ جنسيا على طريقته الخاصة، من خلال أحداث فيلم “عمارة يعقوبيان”، ورغم صراحة الدور إلا أنه مازال عالقاً في أذهان الجماهير، وتناول اللفيلم حياة صحفي شاذ جنسيا، يقوم باستدراج الرجال لإقامة علاقات جنسية معه حتى وصل به الأمر في النهاية إلى قتله على سريره علي يد شاب، كان غرضه السرقة وليس ممارسة الجنس.

    غادة عبد الرازق

    قدمت دور يعتبر من أشهر أدوارها خلال مشوراها الفني، حيث ظهرت بشخصية “مثلية الجنس” بفيلم حين ميسرة، والغريب أن عدد مشاهدها لم تتعدى الـ 4 مشاهد فقط، إلا أنها وافقت على تقديمه، لتصبح بعدها من أشهر الممثلات التي قدمت هذه الشخصية، أما عن طريقه أدائها للشخصية فحاولت إغواء “ناهد” – التي قامت الفنانة سمية الخشاب بتجسيد دورها- بإقامة علاقة جنسية معها.

    علا غانم

    استمرارًا لسلسة أدوراها الجرئية، لعبت الفنانة المثيرة للجدل علا غانم في فيلم “بدون رقابة” دور سيدة اسمها “شيري” وهي شاذة جنسيًا، وتقوم الفنانة مروة عبد المنعم بمساعدتها في استدراج الفتيات الجميلات لها، لكي تقيم معهم علاقاتها الجنسية.


    نور الشريف

    واحد من أجرأ الأدوار التي قدمها الفنان الراحل نور الشريف، فتعتبر شخصية “أمين” في فيلم “قطة على نار”، حيث جسد شخصية رجل متزوح تربطه علاقة مشبوهه بصديق له، ولم تستمر العلاقة بينهم طويلاً، حيث أقدم عل الانتحار بعد اكتشاف خيانة أمين له مع رجل آخر.

    رؤوف مصطفى

    حاول إقناع الفنان عمرو واكد بإقامة علاقة جنسية معه خلال أحداث فيلم ” ديل السمكة”، والذي جسد فيه دور رجل ارستقراطي شاذ جنسيا، وبعد رفض الشاب له قام بشرح أسباب إقدامه على هذا الفعل، موضحاً أنه لم يختار ما يعاني منه فيحاول كسب تعاطف الضحية، ولكن رفض عمرو واكد دخول تلك العلاقة في النهاية.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق