الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركى آل الشيخ يتحدي: “مش هنعلب مباراة الأهلى”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/فبراير/2019 - 01:09 ص

قال تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادى بيراميدز، إن الفريق الأول للكرة بالنادى، لن يخوض مباراته ضد النادى الأهلى القادمة، والتى ستكون فى  نهاية شهر فبراير المقبل قبل أن يخوض الأهلى مباراته أمام الزمالك والمؤجلة من الجولة الـ17 للدوري والمقرر لها يوم 30 مارس المقبل.

وأضاف آل الشيخ، فى تصريحات تليفزيونية، أنه يرغب فى تطبيق مبدا تكافؤ الفرص فى الدورى المصرى، قائلا:” النادى بتاعى مالوش علاقة بضغط المباريات بتاعت الأهلى، واتحاد الكرة لازم يعدل جدول مسابقة الدورى”.

وفى وقت سابقانتقد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة بسبب مباريات الأهلي المؤجلة التي لم تلعب حتى الأن.

وكتب تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”هل المقصود تفضيل فريق على فريق … من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مبارايته مع الأهلي … والأهلي حتى الأن لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول … ماهذه الجدوله”.

وتابع:” لم أرى جدول في حياتي في أي دوري كهذا الجدول … تفصيل الجدول لظروف فرق معينه يقتل التنافس … من المفترض أن ينهي كل فريق مبارياته المؤجله من الدور الأول قبل البدء في الدور الثاني!!! ومتى مباراة الكأس … لم تحدد حتى الأن … ولى بتنتظروا لما تنتهي إصابات الفريق الثاني وتتأكدوا من جهازيته وتحددو الموعد !”.

تركى آل الشيخ يهاجم اتحاد الكرة بسبب مسابقات الدوري والكأس 

تابع مواقعنا