• بحث عن
  • استعان بزوجته لاستدراج المجني عليه.. التفاصيل الكاملة لاعترافات قاتل سائق في الغربية (خاص)

    كتب محمد عبد الناصر

    دفعت الخلافات الثأرية “عاطل” إلى استدراج سائق توك توك إلى مكان معتم بملعب كرة القدم بكفر الزيات في محافظة الغربية، باستخدام زوجته، وقتله بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.

    “محمد مصطفى” وشهرته مؤمن سواده، عاطل في العقد الرابع من العمر مقيم بشارع مسلم الطحاوي بدائرة مركز كفر الزيات خلال ذهابه إلى بيت عائلة زوجته بمركز ايتاى البارود بمحافظة البحيرة ، لمح شاب عشريني يدعى “محمد ياسر” مقيم بقرية الحوتة بدائرة مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، وتذكر خلاف شقيقه “إسلام” مع الشاب العشريني الذي تسبب في دخوله السجن لمدة 6 سنوات ثم بعد خروجه الذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية، ليبدأ الشيطان طريقة في تنفيذ الواقعة.

    بنظرات حائرة تجوب أروقة المكان، رافعين رؤوسهم غير مبالين بما فعلوه من جريمة قتل، وقف المتهمون أمام اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية بالغربية، أثناء استجوابهم في سرد تفاصيل الواقعة وملابساتها، وتمثيل الجريمة، وبدأوا اعترافاتهم تفصيليا بارتكابهم الجريمة.

    ظل المتهم، يخطط للثأر لشقيقه “إسلام”، حيث ظل يتردد على موقف سيارات إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، ليتمكن من مراقبة المشتبه به، واستعان بزوجته بحسب التحقيقات، لتساعده على استدراج المتهم، ويوم الحادث، استدرج المتهم من موقف ايتاى البارود بمحافظة البحيرة، المجني عليه “محمد ياسر”، سائق توك توك، إلى مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية  بهدف شراء “فرش حشيش” مقابل إعطائه أجرة باهظة.

    وقال المتهم، “إحنا كنا بليل و اتفقت معاه على توصيلي إلى كفر الزيات أنا وزجتى مقابل إعطاءه أجرة باهظة ، وإحنا في الطريق قرب مكان الواقعة ، شعر المجني عليه بوجود كمين له، فقام بسؤالي إحنا رايحين فين ، وبعد الوصول الى ملعب كرة القدم بكفر الزيات، قمت بشل حركته، وقلت له انت مش فاكرنى .. أنت إلى دخلت اخويا “إسلام” السجن، وظل المجني علية ينكر حتى قمت بضربة بقالب طوب أحمر ثم قمت بسداد طعنة نافذة أسفل البطن ثم قمت بسداد طعنه آخرى في وجهه”.

    بهذه الكلمات أدلى المتهمين باعترافات تفصيلية حول الواقعة بعد نجاح أجهزة البحث الجنائي بالغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام  وأجهزة البحث الجنائي في تحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل سائق توك توك من خلال تفريغ الكاميرات بموقف ايتاى البارود بمحافظة البحيرة.

    بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالغربية ، بلاغا  من المواطن ” عصام .ي ” 58 عاما بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية مقتول وملقى في مدخل ملعب كرة قدم خلف شبكة الكهرباء بكفر الزيات ، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد الدكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بكفرالزيات وبسيون ، ضمت الرائد هادى سالم  رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات ، والنقيب محمد خطاب  معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، وكشفت المناظرة ومعاينة مسرح الجريمة، عن أن الجثة لشاب مصاب بطعن نافذ في البطن وجرح قطعي بأسفل الوجة وسحجات وكدمات في الوجه ، ولا يحمل أي بيانات شخصية.

    تم تشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الواقعة، وكشفت التحريات والتحقيقات، عن أن المجني عليه سائق توك توك.

    عقب تقنين الإجراءات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل وزوجته، استدرجا المجني عليه بحجة توصيلهم ، تم استهداف المتهمين وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا باستدراجهما المجنى عليه من موقف السيارات بايتاى البارود بمحافظة البحيرة بزعم توصيلهما إلى إحدى المناطق بكفر الزيات وبالطريق بمكان العثور طلب منه المتهم الاول التوقف وباغته وتعدى عليه بمطواة فأصابه بالجروح الطعنية.

    تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق