• بحث عن
  • الاجتماع التأسيسي الأول لـ”التصدي لاحتكار تجار السيارات”

    تصوير سهيل صالح

    عقد اليوم الاجتماع التأسيسي الأول للراغبين في المساهمة في شركة المصريين للاستثمار ويكون هدفها هو مواجهة الاحتكار وارتفاع الأسعار السيارات المبالغ فيها بالسوق المصري.

    وكشف وليد السكري، المتحدث الإعلامي لمجموعة المصريين للاستثمار تحت التأسيس، أن مبادرتهم تُعد أول مبادرة فعلية لتأسيس شركة مساهمة مصرية لتجارة السيارات وقطع الغيار وذلك بالمشاركة بالأسهم لكسر حاجز الاحتكار فى قطاع تجارة السيارات وقطع الغيار في مصر.

    وأوضح المهندس محمد فاضل مؤسس جروب توكيل المصريين لكل المصريين أن هدف التوكيل هو تقديم حل إيجابي لمشكلة عدم توازن سعر السيارات في مصر مع الأسعار العالمية كما أضاف أن هدف الاجتماع هو عرض أفكار المبادرة على الجمهور وحثهم على الاستثمار في الشركة.

    يذكر أن سوق السيارات في مصر يشهد حالة من الركود التام وذلك في أعقاب دعوة شعبية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم خليها تصدى وذلك لمواجهة ارتفاع أسعار السيارات بعد الاتفاق المصري الأوروبي على إلغاء التعريفات الجمركية على السيارات المصنوعة في أوروبا.

    الاجتماع التأسيسي لمجموعة المصريين للاستثمار
    المشاركين في الاجتماع التأسيسي لمجموعة المصريين للاستثمار
    المشاركين في الاجتماع التأسيسي لمجموعة المصريين للاستثمار
    المشاركين في الاجتماع التأسيسي لمجموعة المصريين للاستثمار
    أحد المشاركين في الاجتماع التأسيسي لمجموعة المصريين للاستثمار
    مؤتمر الاجتماع التأسيسي لمجموعة المصريين للاستثمار
    الوسوم

    ‫2 تعليقات

    1. انا مقيم في اسبانيا ونفسي من زمان انزل سياره مصر وكونت خايف من الاجمارك والان الفرصه للجميع ممكن انزل واحدة واكتر حسب طلب هنا السيارات رخيص جداااا من غير تاجر عليكم الرسوم والشحن فقط لاغير وشكرا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق