• بحث عن
  • المطربة العالمية هبة طوجي تروج لحفلها الثاني في مصر من الأهرامات (فيديو)

    طه محمود

    أعلنت المطربة هبة طوجي عن حفلها القادم في القاهرة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،من خلال فيديو قامت بتصويره في منطقة الأهرامات، ويكون الحفل بمصاحبة أوركسترا سفنكس السيمفونية بقيادة المايسترو هاني حسن.

    قامت النجمة هبة طوجي بغناء أغنية “سلم على مصر” في عام 2018 والتي اهدتها للشعب المصري وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع أسامة الرحباني.

    تفاصيل الحفل وموعده

    وسيقام الحفل في كايرو فيستفل سيتي حيث تبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 15  فبراير ، ويشاركها الحفل الموسيقار اللبناني أسامة رحباني.

     

    وكانت هبه طوجي أحيت حفلها الأول في مصر شهر ابريل الماضي بقيادة أسامة الرحباني والدكتور هاني حسن، وأوركسترا سفنكس السيمفونية العالمية، على مسرح تاج سيتي، وحققت الزيارة الأولى لها نجاحا ملموسا.

    ووقتها استمرت زيارة هبه لعدة أيام زارت فيها العديد من الاماكن السياحيه في مصر كان من بينها الأهرامات التي قامت بتصوير فيديو من امام الاهرامات استغلته في الإعلان عن حفلها الثاني، ولن يكون هذا الحفل هو الحفل الأخير لها في مصر حيث قررت إقامة سلسلة من الحفلات بها بعد نجاح حفلها الأول، حيث ذكرت في أحد مؤتمراتها “لم أكن متخلية أن لي جمهور بهذا الحجم في مصر”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق