• بحث عن
  • برقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعداية بمحافظة القاهرة

    سيد موسى

    نتيجة الشهادة الإعداية يبحث كافة أولياء الأمور وطلبة وطلاب الصف الثالث الاعدادي، عن نتائج الامتحانات وسط توقعات بارتفاع نسبة النجاح هذا العام بسبب مؤشرات النتيجة الأولية.

    واعتمد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لنتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018 /2019 بنسبة نجاح بلغت 76.6%، أي ترتفع عن العام الماضي، وعن نسبة نجاح المدارس الدولية بلغت  93.5 %، بينما الإعدادية المهنية 95.86 %.

    رابط النتيجة عبر البوابة الرسمية

    وقالت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنها ووفرت موسم الامتحانات جيد للغاية بحسن اختيار المدارس والفصول لأداء الامتحانات مع توفير كل ما يتستلزم المناخ المناسب للطلاب، ونسقت مع الأجهزة المختصة كالأمن والصحة، والمفاجأة كانت بإدارة وسط القاهرة التعليمية حيث احتلت المرتبة الأولى فى نسب النجاح التى بلغت رقم 97.98% وبعدها مباشرة إدارة القاهرة الجديدة التعليمية وجاءت بنسبة تجاوزت الـ92.62% وأخيراً إدارة حلوان كمنطقة تعليمية وتخطت الـ91%.

    وحرص المحافظ على تهنئة العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، متمنيا لهم دوام والتفوق ووجه الشكر لأولياء الأمور على جهودهم فى رعاية ابنائهم المتفوقين.

    نتيجة الشهادة الإعدادية

    وبعد ظهور نتيجة عدد من المحافظات المختلفة أبرزها الجيزة وكفر الشيخ والشرقية، ستكون النتيجة متاحة برقم الجلوس والاسم عبر بوابة القاهرة التعليمية أو بوابة موقع التعليم الأساسي وينشرها موقع “القاهرة 24” كاملة، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة، أو خط التليفون الأرضي 09000100، كما إنه سيتم توزيع النتيجة بالمدارس ظهر غدا السبت ومتاحة من الأحد، حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها.

    ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظ القاهرة.. رابط النتيجة برقم الجلوس

    الجديد هذا الموسم الدراسى فى نسبة المدارس الدولية جاءت نسبة النجاح بـ93.5 % أما الإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع فكانت المفاجأة بعدم رسوب أى طالب فيهم إذ بلغت نسبة النجاح 100% وكذلك للمكفوفين الـ36 طالب وطالبة الذين دخلوا امتحان الشهادة الإعدادية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق