• بحث عن
  • رئيس الوزراء يتفقد الأعمال والمشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة

    أجرى رئيس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور مصطفى مدبولي، جولة تفقدية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
    وجاءت جولة رئيس الوزراء للوقوف على آخر المستجدات في الأعمال والمشروعات التي تنفذها الدولة والشركات داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لضمان سير الأعمال وفق الجدول الموضوع لها.
    يُذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي قد تفقد في وقت سابق العمل بالحديقة المركزية “النهر الأخضر” بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعمل بها 7 شركات مقاولات، بإجمالي معدات نحو 500 معدة، بخلاف مئات من العمال.
    وأوضح مدبولي أن الحديقة ستجسد حضارة وتقدم جمهورية مصر العربية، وستكون حلقة الوصل بين سلسلة من الأحياء العمرانية الذكية، والتى تتميز بوفرة الإمكانيات، والمرونة، ومواكبة العصر، وستكون إحدى الحدائق المميزة على مستوى الشرق الأوسط والعالم.

    وأكد أن الحكومة المصرية تلتزم بهذا المشروع، ونستهدف التنفيذ فى 18 شهرًا، وستشترك مع القطاع الخاص فى جميع مراحل التطوير والتنفيذ، مما سيوفر العديد من فرص الاستثمار الداخلى والخارجى، وذلك إيمانًا من الحكومة المصرية بأن التعمير هو امتداد لتراث الأجداد، ورسالة من الحاضر إلى المستقبل المشرق

    وقد عقد رئيس الوزراء عقب انتهاء جولته بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتدشينه لبدء العمل بمنطقة النهر الأخضر، اجتماعًا مع المسئولين بالعاصمة الإدارية والمهندسين.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق