الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 عبد الحفيظ يعدد مكاسب فوز الأهلي على سيمبا التنزاني

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/فبراير/2019 - 11:52 م

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق اليوم على سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة في اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: حققنا المطلوب اليوم بحصد النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة المجموعة والاقتراب خطوة جديدة من الهدف المنشود بالتأهل إلى ربع نهائي البطولة كأول المجموعة.

واوضح أن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا دائمًا يتم تقسيمها على مراحل والأهلي الآن في مرحلة جمع النقاط وبعد انتهاء منافسات الدور الاول نأمل في مواصلة العروض القوية في الدور الثاني من أجل التأهل كأول المجموعة من أجل التفكير في الخطوات التالية كل على حدة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي حقق اليوم العديد من المكاسب الفنية والنفسية والمعنوية التي يأتي في مقدمتها استعادة رامي ربيعة العائد من الإصابة التي أبعدته عن المباريات لمدة سنة بالإضافة إلى استعادة حسام عاشور أيضا بعد تعافيه من الإصابة، مؤكدًا أن الجهاز الفني ايضا قام بالدفع بمحمود وحيد الوافد الجديد لإدخاله في الحسابات الفنية في أول ظهور رسمي له .

وأضاف أن هناك هدفا كان يطمح إليه الجهاز الفني وهو الحفاظ على اللاعبين الذين لديهم إنذارات حتى لا يتعرضوا للإيقاف ومن ثم جاءت تغييراتنا في الشوط الثاني لتحقيق هذا الأمر، مؤكدًا أن هناك اعتبارات فنية وزمنية ايضا ترتبط بخوض مباراة انبي يوم الثلاثاء المقبل أي بعد 72 ساعة فقط من لقاء اليوم وهو ما تم وضعه في الاعتبار .

وأوضح أن الفريق قدم اداء مميزا في مباراة فيتا كلوب في الجولة الأولى وعاد لتقديم أداء مقبول في الجولة الثانية أمام شبيبة الساورة قبل العودة للانتصارات القوية من جديد في مباراة اليوم امام بطل تنزانيا.

وأتم عبد الحفيظ: «نتعامل مع كل مرحلة وفقًا لظروفها ومتغيراتها ولدينا هدف واضح وهو الصعود كأول مجموعة على ان نبدأ التفكير في الخطوة التالية بعد ذلك خاصة واننا نخوض عدد كبير من المباريات في وقت زمني قياسي».

تابع مواقعنا