الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مائة الف يحتفلون بعيد اليسا مع “روتانا”في حفل ضخم بـ”القرية العالمية” بدبي

القاهرة 24
فن
السبت 02/فبراير/2019 - 06:55 م

في ليلة شبابية مفعمة بالاحساس والرومانسية، أحيت هذا الأسبوع النجمة اللبنانية “وملكة الاحساس” اليسا وفرقتها الموسيقية حفلا ضخما، من أشراف وتنظيم “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بالتعاون مع “القرية العالمية” في دبي.

ولأن اليسا وعدت الجمهور الغفير الذي ملئ المكان بسهرة مميزة من العمر. كانت عند كلامها.. فوعدت ووفّت ، وقدمت على مدار ساعة ونصف الساعة تقريبا، مجموعة من أجمل أغانيها التي اشتهرت بها على مر سنوات تعاقدها مع “روتانا”، حيث بدأت الحفل بأغنيتها “بكرا بتشرق شمس العيد”، وفعلا جاء حفلها عيدا حضره جمهور قدّر عدده بـ 100 الف متفرج، لدرجة دفعت اليسا ان تتغزل بهم، فتارة تقول لهم :”انتو احلى جمهور”، وتاره تناديهم “انا بحبكم”، وحسمت الأمر باعلانها : “متل هيك جمهور .. بيفتح النفس لغني وارقص معكم”. وتوالت اغاني “ملكة الاحساس”، فقدمت من اخر البوماتها”الى كل اللي بيحبوني”، ثم “وحشتوني” مرورا بـ”سهرني يا ليل” و”عايشالك” و”عمري ابتدا” ولولا الملامة” وغيرها الكثير.

وكان في استقبال ووداع اليسا العديد من أهل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، الذين رحبت بهم اليسا، وسجلوا بكاميراتهم مشاهد عدة من تفاعلها على المسرح مع الجمهور، الذي بدوره تبادل الادوار مع اليسا في اغاني عدة .. فأخذ الحضور يسبقها في الغناء، وهي تصفق لهم.

حفل إليسا

الجدير ذكره، أن حفلات “روتانا للصوتيات والمرئيات” والقرية العالمية” مستمرة، ويحيي المطرب محمد منير حفلا يوم 15 فبراير، و”فرقة ميامي” يوم 22 فبراير، ويارا يوم 1 مارس، وبلقيس فتحي يوم 15 مارس، وشيرين عبد الوهاب يوم 29 مارس، ويختم الحفلات ماجد المهندس يوم 5 أبريل.

 

 

يعد هذا الحفل هو الثاني لاليسا على المسرح ذاته، إنما مع اختلاف كبير في الظروف، لذلك وبعد تحية الجمهور عرجت اليسا في كلامها الى الظرف السلبي الذي صاحبها في حفلها بالقرية العالمية العام الماضي وهي مريضة، مطمئنة الجمهور أنها هذا العام والحمد لله بصحة جيدة الآن، بعد تماثلها للشفاء مما ألم بها.

 

تابع مواقعنا