الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب ريال مدريد يحدد سلاحه قبل مباريات الكلاسيكو

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/فبراير/2019 - 06:02 م

قال مدرب ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، إن فريقه “معتاد” على متطلبات هذه الفترة من العام في ظل ارتباط الملكي بالعديد من المباريات المهمة بين الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري الأبطال، مع 3 مواجهات كلاسيكو أمام برشلونة في نحو شهر واحد.

ويتواجه الغريمان الأزليان في نصف نهائي كأس الملك، ذهابا في السادس من فبراير  على ملعب كامب نو، ثم إيابا في 27 من نفس الشهر على ملعب سانتياجو برنابيو، وفي 2 مارس المقبل، سيلتقي الفريقان في كلاسيكو الليجا في قلعة الملكي.

وعن هذا الجدول الحافل بالمباريات المهمة، قال سولاري: “هذا الفريق معتاد على هذه الفترة من العام. أولا ينبغي الوصول لهذه المرحلة من الموسم من أجل المنافسة في المسابقات الـ 3 بمعنى أن الجدارة تكمن في النجاح في الإبقاء على فرص الفريق في كل البطولات”.

وأضاف في مؤتمره الصحفي عشية مواجهة ديبورتيفو ألافيس غدا الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الـ22 من الليجا: “لقد فزنا بالفعل بلقب مونديال الأندية وبالنسبة للمسابقات الـ 3 الباقية، نحن في حالة جيدة جدا وكل الفريق متاح باستثناء خيسوس فاييخو الذي بات على وشك التعافي والعودة. نواجه هذه المرحلة بسلاح الهدوء”.

وعن مواجهة ألافيس، أكد “غدا لدينا مباراة مهمة للغاية أمام فريق لن يسهل الأمور علينا وعلينا أن نواجه اللقاء بتركيز”

تابع مواقعنا