الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر كواليس زيارة حاكم الشارقة لجامعة القاهرة

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/فبراير/2019 - 06:52 م

كشف مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي عن كواليس الزيارة المرتقبة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، وعضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات، إلى جامعة القاهرة يوم الاثنين المقبل، موضحا أن القاسمي سيزور الجامعة في الساعة العاشرة صباحا وينتهي في الحادية عشر والنصف، ويلتقي رئيس الجامعة الدكتور محمد الخشت، الذي سيقوم بعرض إحدي مشروعات الجامعة عليه.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أنه سيلي ذلك ذهاب القاسمي إلى كلية الزراعة التي درس وتخرج منها، ليلتقي عميد الكلية الدكتور عمرو مصطفى، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وسيتم خلال اللقاء عرض ٣ مشروعات لكلية الزراعة على الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وتنتهى الزيارة في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وتابع المصدر، أن الزيارة الحالية ستشهد أيضا لقاء الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، وأنه سيعرض عليه مشروعين من مشروعات الوزارة.

وكان القاسمي قد تبرع بمبلغ 160 مليون جنيه للمعهد القومي للأورام، إلى جانب تبرعاته للجامعة في إنشاء المكتبة المركزية، والمعامل البحثية بكلية الزراعة، وقدم أتوبيسات حديثة “3 من شركة مرسيدس و2 من شركة شيفروليه” بكهدية للكلية للمساهمة في نقل الطلاب للتدريب في الحقول الميدانية.

تابع مواقعنا