الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هي عادتهم ولا هيشتروها.. ماذا فعل لاعبو اليابان بعد الخسارة أمام قطر (صورة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/فبراير/2019 - 04:12 م

هي عادتهم ولا هيشتروها.. ضرب لاعبو اليابان مثالًا و نموذجًا للروح الرياضية، في نهائي أمم آسيا 2019 أمس عندما خسروا أمام  قطر بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مدينة زايد الرياضية في مدينة أبوظبي الإماراتية.

فبالبرغم من الخسارة إلا أن لاعبي اليابان ظلت وافية لعادتها، ونظفت حجرة خلع الملابس عقب نهاية اللقاء، وهى نفس عادتها خلال مشوار الفريق بالبطولة، وكعادة المنتخب الياباني عند مشاركته في أي بطولة، وتركوا رسالة شكر مكتوبة بثلاث لغات، العربية واليابانية والإنجليزية.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة أمم آسيا صورة لغرفة ملابس المنتخب الياباني عقب تنظيفها

ويبدو أن سلوك اليابانيين هكذا وأن النظافة سلوك يمتاز به الجميع في دولة اليابان حيث ودع  منتخب اليابان كأس العالم 2018 بطريقة دراماتيكية بعد خسارته أمام منتخب بلجيكا فى الوقت القاتل بنتيجة 3 – 2، فى ثمن نهائى المونديال،وعلى الرغم من خروج المنتخب اليابانى من البطولة إلا أن جماهيره ظلت وافية لعادتها، ونظفت مدرجات ملعب “روستوف أرينا” عقب نهاية اللقاء، وهى نفس عادتها خلال مشوار الفريق بالبطولة.

 

يذكر أن منتخب اليابان يستعد للمشاركة في بطولة كأس كوبا أميركا والتي تقام صيف عام 2019 في البرازيل، حيث يشارك منتخب اليابان في المجموعة الثالثة في بطولة قارة أميركا الجنوبية والتي تضم منتخبات تشيلي وإكوادور وأوروجواي.

 

تابع مواقعنا