الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة سوهاج عبر بوابة سوهاج الالكترونية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 03/فبراير/2019 - 06:33 م

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة سوهاج على بوابة محافظ سوهاج الالكترونية.

وينشر موقع ” القاهرة 24″ لمتابعيه نتائج الطلاب الاعدادية 2019 “الشهادة الاعدادية” الترم الأول 2019 عبر مواقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي بمحافظة سوهاج.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج اضغط هنا 

واعتمد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية يناير 2019، بنسبة نجاح بلغت 76%، مقدمًا التهنئة للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، ومتمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.

وأوضح الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن أعداد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسى الاول على مستوى المحافظة، بلغت 70531 طالبا وطالبة، حضر منهم 70393، كما بلغت أعداد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 54533، بنسبة نجاح 76% .

وأضاف شلتوت، أن ادارة أخميم التعليمية احتلت المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح 87.9%، تليها إدارة دار السلام التعليمية فى المركز الثاني بنسبة نجاح 84%، ثم إدارات جرجا والبلينا بنسبة نجاح 80%، فيما احتلت إدارة طهطا التعليمية المركز الأخير بنسبة نجاح 59%.

وظهرت نتيجة امتحانات طلاب التعليم الأساسي، فى جميع المحافظات، على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

ومن المقرر تجميع نتيجة الشهادة الإعدادية من الكنترولات ومراجعاتها لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، بعد رصدها من 34 كنترول.

ومن المقرر أن تنتهي أعمال التجميع والمراجعة نهاية الأسبوع الجاري، وسيتم اعتمادها من المحافظين ثم إعلانها.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الاعدادية 2019 فى جميع المحافظات برقم الجلوس عبر بوابه نتائج التعليم الاساسي

المحافظة  الرابط القاهرة من هنا الجيزة من هنا الإسكندرية من هنا البحيرة من هنا كفر الشيخ من هنا سوهاج من هنا أسوان من هنا أسيوط من هنا المنوفية من هنا

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، عقب الإعلان عنها على مواقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية.

تابع مواقعنا