الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل تهديد تركي آل الشيخ للأهلي بخصم 6 نقاط من رصيده بدوري أبطال أفريقيا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/فبراير/2019 - 09:58 م

على ما يبدو أن لعبة القط والفأر بين تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لن تنتهي في الوقت الحالي.

وانقلب تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي على مجلس إدارة الخطيب رغم دعمه للأخير في الانتخابات الماضية في مواجهة محمود طاهر رئيس الأهلي السابق ، وذلك بسبب تهميش دوره من جانب مجلس بيبو.

مالك نادي بيراميدز يمتلك أدلة إدانة ضد جماهير النادي الأهلي التي قامت بتوجيه السباب له في مباراة سيمبا التنزاني أمس السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلق تركي آل الشيخ على سباب جماهير الأهلي له أمس بتغريدة :”اتشتمنا مرة تانية النهارده..يا ترى نصعد الموضوع ويبقى فيها 6 نقاط ؟ ولا نعدي الموضوع ؟ أنا بقول اشتموا لغاية متخبطو راسكم في الحيط (طال عمري حبيب امي)”.

ثم قام مالك بيراميدز بحذف التغريدة سريعاً بعد أقل من 5 دقائق فقط على نشرها تعليقاً على سباب جماهير الأهلي له من جديد.

ويدرس تركى آل الشيخ تصعيد الأمور ضد جمهور النادي الأهلي عبر تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” وخصم 6 نقاط من رصيده بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتسبب تركي آل الشيخ في حرمان الأهلي من جمهوره في وقت سابق من دخول مباراتين مع إيقاف التنفيذ، بالإضافة إلى تغريم النادي الأحمر 20 ألف دولار، على خلفية توجيه السباب لمالك نادي بيراميدز في مباراة حوريا الغيني بدوري أبطال أفريقيا الماضي.

لوائح الاتحاد الأفريقى

لوائح الاتحاد الأفريقي تهدد الأهلي بالفعل بخصم نقاط من رصيده بدور المجموعات بدوري الأبطال إذا ما  تقدم تركي آل الشيخ بشكوى رسمية مع وجود أدلة إدانة ضد النادي الأحمر وجماهيره.

تابع مواقعنا