السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة آرسنال ومانشيستر سيتي والقناة الناقلة والمعلق

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/فبراير/2019 - 11:36 ص

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية، نحو قمة الدوري الإنجليزي، حيث يواجه فريق مانشيستر سيتي نظيره آرسنال، الذي يلعب ضمن صفوفة الدولي المصري محمد النني، على ملعب “الاتحاد”، معقل “السيتيزين”، في إطار منافسات الجولة الـ25 من “البريميرليج”.

يدخل السيتي اللقاء تحت القيادة الفنية للإسباني، بيب جورديولا، طامحًا لتصحيح المسار وتضميد الجراح عدما خسر مباراته الأخيرة فى البريميرليج أمام نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، كما يسعى إلى حصد النقاط الثلاث من أجل تقليص فارق النقاط بينه وبين المتصدر ليفربول إلى نقطتين، على أمل تعثر «الريدز» فى مباراته أمام وست هام يونايتد المقرر لها غداً الاثنين فى ختام الجولة، ويحتل “السيتيزين”، حالياً، المركز الثانى برصيد 56 نقطة.

على الجانب الآخر، يدخل أرسنال اللقاء منتشياً بفوزه فى آخر جولتين وباحثاً عن تعزيز مركزه الرابع فى البريميرليج، حيث يمتلك فى رصيده 47 نقطة، حالياً، وسيغيب عن «الجانرز» فى اللقاء كل من: سوكراتيس باباستاثوبولوس، روب هولدينج، دانى ويلبك، هيكتور بييرين، هنريك مخيتاريان وأينسلى مايتلاند بسبب الإصابة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ارسنال فى الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ارسنال

تذاع مباراة مانشيستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة عبر قناة 2 beIN SPORTS.

 معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ارسنال فى الدوري الانجليزي

تذاع مباراة مانشيستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة عبر قناة 2 beIN SPORTS، ومن المقرر أن يعلق عليها المعلق خالد الحدي

تابع مواقعنا