في اليوم العالمي للسرطان.. راغب علامة: هذا المرض هو فصل من الحكاية (صور)

بمناسبة اليوم العالمي لمرض السرطان شارك السوبر ستار راغب علامة في المبادرة الإنسانيّة التي نظّمها مركز سرطان الأطفال في لبنان تحت وسم #IAmAndIWill.

وصرّح السوبر ستار الذي سبق للمركز أن نصّبه سفيراً له بالقول: ” أنا راغب علامة أتعهّد بدعم الأطفال المصابين بمرض السرطان، وكما كنت سفيراً لمركز سرطان الأطفال سأبقى مسؤولاً عن هذه المهمّة، وسأتشرّف بكوني سفيراً لهذه المهمّة الإنسانيّة طالما أنا أتنفّس”.

وأضاف: ” سأدعم هذا المركز وهؤلاء الأطفال بكلّ ما أوتيت من قوّة، وأكثر ما يؤثّر بي عند رؤية هؤلاء الأطفال هي براءتهم وطيبتهم وقوّتهم، وهذا المركز يعطيهم القوّة والأمل ويقدّم الشفاء للكثير من الحالات، وهذا يدلّ على أنّ المسؤولين عن هذا المركز يعملون بشكل محترف ومدروس”.

هذا وكان السوبر ستار قد حقّق خلال الأيام الماضية حلم طفلة مصابة بالسرطان بالغناء معه، واختارها لتكون معه نجمة الصورة الإعلامية الخاصّة به بمناسبة اليوم العالمي للسرطان، حيث نشرها علامة هذه الصورة على كافة صفحاته الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي معلّقاً عليها بالقول: ” السرطان فصل من الحكاية، والتفاؤل في مواجهته هو أصل الحكاية لتجاوزه والتغلّب عليه، فلندعم الأطفال المصابين بالسرطان، ونعطيهم الأمل بغدٍ أجمل، فالأطفال هم أمل المستقبل”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق