• بحث عن
  • تعرف على سر ضحكات الشيخ القاسمي بأسانسير جامعة القاهرة

    يوسف محمد ومها محمود

    شهد أسانسير جامعة القاهرة بضعة ضحكات من الشيخ سلطان بن محمد القاسمى، حاكم الشارقة، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال صعوده إلى مكتب رئيس الجامعة، وذلك خلال عطل فني طارئ أثناء صعوده وعدم فتح الباب سريعًا، مما أدى إلى نزوله مرة أخرى والصعود حتى يتم فتح الباب، حتى خرج ضاحكًا ممازحًا الحضور بما حدث.
    وكان في استقبال القاسمي كل من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، وعمداء الكليات.

    وكان الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أكد انه من المقرر اطلاق اسم الشيخ سلطان بن محمد القاسمى حاكم الشارقة، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، على اول مدرج في فرع الجامعة الدولية بجامعة القاهرة، وكذلك اطلاق اسمه على معامل البايوتكنولوجي بذات الفرع.

    وخلال زيارة الشيخ سلطان بن محمد القاسمى حاكم الشارقة، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، الأثنين لجامعة القاهرة، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، أهدى الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة الشيخ سلطان بن محمد القاسمى حاكم الشارقة، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات المتحدة العربية، مجموعة مميزة من إصدار مجلة الهلال؛ التي كانت من أولى المجلات المفضلة لدى حاكم الشارقة أثناء دراسته بمصر.

    وكان قد وصل القاسمي، حاكم الشارقة إلى مطار القاهرة الدولي الخميس الماضي، في زيارة للبلاد تستغرق عدة أيام، يجري خلالها عدة لقاءات مع عدد من المسئولين لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق