• بحث عن
  • خالد الجندي يرد على صاحبة حملة خلع الحجاب (فيديو)

    محمود هانى

    أعرب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن غضبه من الحفل الذي أقامته الدكتورة دينا أنور ضد الحجاب، قائلة، إنها قطعة قماش لا تمثل الدين.

    وأضاف، خلال برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع عبر فضائية “dmc”، قائلًا: “لا يجوز إهانة الحجاب لأنه يمثل رمزًا دينيا، وعايز اقولك العلم المصري ما حكم القانون فى إهانته؟ لا يجوز أن يهينه أحد أو يقلل من شأنه لأنه يرمز لحجم التضحيات التي بذلت في سبيل رفع هذه العلم.. وده تعريفه قطعة قماش.. واضح انتى مش فاهمة وانا هفترض حسن النية  الفرق بين الحرية و ازدراء الإسلام”.

    وأشار إلى أن هناك بعض الأمور التي يراها البعض أمور خاصة ولكنها في الأصل تضر بالعامة، متابعًا: “لو واحد قبّل مراته في بلكونة البيت ده أمر خاص ولكن البلكونة شيء عام ولذلك فإن هذا الفعل يحول إلى جنح”.

    وتابع الجندي: “لو في واحدة عايزة تقلع الحجاب براحتها ربنا يدخلها الجنة قبلنا ولكن لا يجوز أن تهين الحجاب.. لو مش عاوز يصلى فى المسجد براحتك لكن لا تبول على المسجد.. أنا شايف إن الحجاب أعظم فريضة فى الدنيا.. وانتى يجب عليكى إلا تشتمينى.. وكذلك الأمر على الداعيات للحجاب يجب عليهن إلا يصفن غير المحجبات بأمور غير لائقة  “.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق