السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق مؤتمر وزير التعليم لعقد شراكة مع شركة فوري (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/فبراير/2019 - 02:31 م

انطلق منذ قليل، مؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، ورئيس شركة فوري، لتوقيع بروتوكول تعاون للخدمات الإلكترونية، بين الطرفين للعمل به خلال الفترة المقبلة.

ويهدف هذا البروتوكول لتحصيل جميع المصروفات الخاصة بالمدارس الحكومية، بداية من العام الدراسي الجديد 2019/2020، وذلك في إطار خطة إنجاح منظومة التحصيل الإلكتروني وزارة التربية والتعليم.

وخلال المؤتمر، قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الوزارة وقعت البرتوكول مع شركة “فوري” لمدة 3 سنوات، مما يسهل على أولياء الأمور والوزارة عملية التحصيل عبر ماكينات فوري وماكينات الصرافة.

 

وأضاف “شوقي”، أن الخدمة ستوفر كثيرًا على جميع الأطراف بقوله، “بلا ورق ولا مشاوير بنفس منظومة كروت شحن التليفونات المحمولة، والوزارة سباقة في توفير الشمول المالي، حيث قررنا إضافة قنوات إضافية اختيارية إلكترونية لتحصيل المصروفات الى جانب البنوك و هيئة البريد”.

 

وعن المدارس الغير حكومية وتطبيق تلك الخاصية بها،  قال وزير التربية والتعيلم، أنه سيتم تعمم هذه الخطوة على المدارس الأخرى غير الحكومية بنهاية عام ٢٠١٩، وأن هذه الخدمة ستقلل من حدوث اي أخطاء أو مشاكل في دفع المصروفات.

تابع مواقعنا