الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمة “نكتة بايخة”.. مجد القاسم ينتهي من تصويرها (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/فبراير/2019 - 08:50 م

انتهى الفنان مجد القاسم من تصوير أغنية “نكتة بايخة” على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج متيم السراج.

أغنية “نكتة بايخة” هي اسم ألبوم مجد الذي طرحه عام ٢٠١٧، وهي من كلمات صلاح عطية، الحان  السيد رجب محمد مصطفى راضى، وتوزيع نوار البحيرى.

ومن جانبه أكد مجد القاسم أن التحضيرات للكليب بدأت منذ خمس أسابيع تقريبا، وكان من المقرر تصويره الأسبوع الماضي ولكن تم تأجيله حتى الاستقرار على لوكيشن التصوير، وقبل أن تعلن النجمة أصالة عن أغنيتها في ألبومها الجديد التي تحمل نفس الاسم.

وتابع مجد حديثه قائلا : “الفنانة أصالة بنت بلدي وليس لدي مشكلة أن تطرح أغنية بذات الاسم، ولكن الألبوم ملك للمنتج محسن جابر صاحب شركة مزيكا وكتب كلمات الأغنية الشاعر صلاح عطية”.

كانت الفنانة أصالة أثارت غضب الشاعر الغنائي صلاح عطية بأحدث تغريدة لها على موقع “تويتر” التي قالت بها:” فيه أغنية بألبومي القادم اسمها (نكتة بايخة) لحّنها الرهيب والله رهيب (إيهاب عبدالواحد) وكتبها الموهوب الكبير (أمير طعيمة) ووّزعها بقى الّلي ماله طبيعي ولا منطقي (فهد) وأنا فيها تحدّيتني وفاجأتني وبعتقد عجبتني”.

غير أن أصالة عادت ونسبت كلمات الأغنية للشاعر الغنائي عبد الحميد الحباك، وقدمت اعتذارها له عن خطأها في نسب الأغنية للشاعر امير طعيمة.

وسريعا رد على تغريدة أصالة، الشاعر صلاح عطية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتب: “مع كامل الاحترام لحضرتك “أصالة” وللأستاذ أمير طعيمة، لكن نكتة بايخة اسم ألبوم النجم مجد القاسم، إنتاج مزيكا 2017 كلمات صلاح عطية”.

تابع مواقعنا