الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاكم الشارقة: الله أنقذ مصر والرجل الذي يدري ويعلم أنه يدري فهذا مصري فاتبعوه

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/فبراير/2019 - 10:54 ص

قال الشيخ سلطان بن محمد القاسمى حاكم الشارقة، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، إنه ينتمي لجامعة القاهرة لأنها هى من أسسته للفكر الأكاديمي الصحيح، مشيرا إلي أن الله أنقذ مصر، لأن حولنا من سقط ومن ترنح ومصر واقفة.

وأضاف القاسمي خلال لقاءه مع عمداء وأعضاء مجلس جامعة القاهرة، بقاعة أحمد لطفي في الجامعة، بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن الرجل الذي يدري ويعلم أنه يدري فهذا مصري فاتبعوه، قائلا: نحمد الله على ما وصلت إليه مصر وعلى نعمتها ويوما ما ستكون مصر قمة الدول العربية والأفريقية.

سلطان القاسمي: أنا خريج كلية الزراعة بجامعة القاهرة

 

وتابع، أن مجموعه كان كبيرا في الثانوية العامة وكان يستطيع دخول كلية الطب أو الهندسة، لكني فضلت الزراعة، ومنحتني مصر مكان طالب مصر، فألا أكون بارا بهذه الجامعة، وأنا أيام الجامعة كنت و“شلتي“ نحب المسرح وكرة القدم.

واستكمل، أن مصر لها فضل عليه وعلى العالم العربي، كما أن جلوسه في قاعة الدكتور أحمد لطفي شئ كبير، وكان يحضر فيها خطابات الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وكان قد وصل القاسمي، حاكم الشارقة إلى مطار القاهرة الدولي الخميس الماضي، في زيارة للبلاد تستغرق عدة أيام، يجري خلالها عدة لقاءات مع عدد من المسئولين لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

تابع مواقعنا