الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد أبوالعينين: السيسى يعمل في صمت وشخصيته مثار إعجاب العالم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/فبراير/2019 - 05:00 ص

قال محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، إن الثقة في إمكانيات الرئيس عبد الفتاح السيسي من الناحية الإدارية كبيرة جدا على مستوى دول العالم.

وقال أبو العينين، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس  السيسي أصبح مثالا يتحذى به في دول العالم، ويستغرب البعض من كيفية حفر قناة السويس في عام واحد فقط.

وتابع عن كيفية بناء العاصمة الإدارية الجديدة بهذا الحجم الكبير من الإنجاز، فضلا عن كيفية إنشاء شبكة طرق ضخمة بمسافة 9 آلاف كيلو متر بهذه السرعة والجودة، وكيفية تخطي عقبات الانهيار الاقتصادي بعد 30 يونيو 2013، بمعدل نمو تخطى حاجز الـ 5.7% وهي أرقام غير محققة سوى في عدد قليل من بلدان العالم، وأيضا منح دور كبير للشباب والمرأة وإنشاء منظومة للقضاء على فيروس سي.

وأكد محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي أن مصر تعيش حاليا في منظومة ضخمة من الأعمال والجميع يشاهد ما يحدث في مصر.

وأوضح أن جميع مشاكل مصر في 30 يونيو موجودة في إفريقيا، وأن الرئيس تلتف دول العالم حول شخصيته المحورية مع كيفية الاستفادة من تجربته وخبرته.

وقال محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، إن الرئيس يعمل في صمت ثم يتحدث فيما بعد، وأعماله تشهد لانجازاته.

واوضح محمد أبو العينين، أن إفريقيا مطمع العالم نظرا لما تحتويه من ثروات من غاز واليورانيوم والبترول والغاز والألماس.

 

تابع مواقعنا