بعد نجاح ألبومه الأخير.. حماقي يرفع من أجره في حفلات الزفاف لهذا الرقم

يعيش النجم محمد حماقي حالة من النجاح الفني و الانتعاشة بعد طرح ألبومه الأخير “كل يوم من ده”، خاصة بعد تصدر الألبوم المبيعات داخل فيرجين ميجا ستور، واعتلى صدارة ترتيب الألبومات ليصبح رقم 1 مبيعاً، بعد أيام قليلة من طرحه فى الأسواق.

وعلم “القاهرة 24″، أن النجم حماقى رفع من أجره نظير الغناء في حفلات الزفاف، إلى 200 ألف جنية بعدما كان يحصل على 150 فقط، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده الألبوم.

وكانت شركة “نجوم ريكوردز”، قررت طرحت ألبوم حماقى بشكل يحدث لأول مرة فى مصر، وهى عبارة عن ألبومين فى ألبوم ويضم الألبوم إجمال 20 أغنية.

وفى وقت سابق أعلنت شركة “نجوم ريكوردز” المنتجة لألبوم النجم “كل يوم من ده”، عن نفاد الطبعة الأولى من الألبوم، وذلك بعد طرحه بـ 4 أيام فقط، وأن الشركة تحضر حالياً لضخ الطبعة الثانية من الألبوم.

واستطاع ألبوم “كل يوم من ده”، خلال أيام قليلة من تصدر مواقع التواصل الاجتماعى ومؤشرات البحث عبر جوجل، كما تصدر الألبوم تريند “يوتيوب” فى مصر.

ووصلت نسبة مشاهدة الألبوم حتى كتابة هذه السطور أكثر من 25 مليون مشاهدة على “يويتوب”، بجانب 4 ملايين مشاهدة عبر موقع انغامى، وهى لم يتم تحقيقها فى ألبوم غنائى عقب صدوره بـ 4 أيام فقط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق