الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة24” يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد تعاقده

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 04:18 م

يبدو أن النادي الأهلي والتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر بات بينهما علاقة محبة وإنتماء لدرجة جعلت اللاعب التونسي يبدي ترحيبه بتمديد تعاقده مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، لكنه يرغب في التقدير المادي المناسب.

أكد مصدر من داخل النادي الأهلي لـ” القاهرة24” أن هناك جلسة جمعت بين اللاعب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي رحب فيها  “معلول” بتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وطلب تقدير الأهلي للمستويات التي يقدمها مع الفريق منذ التعاقد معه وأنه أصبح أحد الركائز الأساسية على مدار 3 سنوات.

كشف المصدر أن علي معلول طالب بالحصول على مليون دولار في الموسم مقابل أن يجدد تعاقده لمدة 3 مواسم جديدة خاصة، بعد أن تلقى عروضًا في الفترة الأخيرة بملايين الدولارات من أندية خارجية لشرائه لكن تم رفضها جميعا.

وأوضح المصدر أن معلول يتقاضي من الأهلي في الموسم الحالي 550 ألف دولار، وفي الموسم المقبل 600 ألف دولار وأن عبد الحفيظ عرض على اللاعب زيادة راتبه السنوى 200 ألف دولار، ليحصل على 800 ألف دولار في الموسم.

واختتم المصدر حديثه بأن اللاعب  قال لمدير الكرة في الأهلي أنه لم يطلب مساواته بمواطنه فرجاني ساسي لاعب الزمالك الذي يتقاضى مليون و400 ألف دولار فى الموسم.

وقد انتقل معلول للأهلي في صيف 2016 حيث لعب خلالها 76 مباراة، أحرز فيها 8 أهداف وصنع 22 هدفا.

اقرأ أيضا 

شرط علي معلول لتجديد عقده مع الأهلي

علي معلول يسجل الهدف رقم 400  للأهلي بدوري الأبطال

الأهلي يحسم الجدل حول مصير علي معلول

تابع مواقعنا