الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا أنور: العدالة الكونية ستنال من منتقدي خلع الحجاب

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 03:48 م

نشرت الكاتبة دينا أنور بوست شديد اللهجة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على خلفية الجدل الدائر بعد صدور كتابها الجديد “خالعات الحجاب والنقاب – الثورة الصامتة”.

وكتبت: “إرهاب مجتمعي وسباب متدني وبذاءة منحطة و تشهير رخيص، وتحريض صحفي وإعلامي لا مثيل لهم لامرأة وستة فتيات من بين الملايين”.

وأضافت، هجومٌ داعر ممن يدّعون الدفاع عن الفضيلة و الاحتشام، وينصبون أنفسهم حراس الأخلاق التي لا يمتلكون منها الحد الأدني!، مما يثبت بشكل قاطع أن الإيمان بارتباط القماش بالأخلاق يتناسب طردياً مع الانحطاط والسفالة والعهر السلوكي والبذاءة اللفظية والمزايدات الرخيصة والنفاق.

وتابعت الكاتبة المثيرة للجدل: “لا أعلم هل أستغيث .. أم أشفق عليكم .. أم أصبر لأسحقكم بثباتي كما سحقتكم بمجرد كتاب ..؟”.

فيما توعدت منتقدي خلع الحجاب قائلة: “ويلٌ لكم من التاريخ من أصحاب الضمير، ممن سيستيقظ وعيهم جراء حماقتكم في المواجهة، ويلٌ لكم من العدالة الكونية التي في لمح البصر ستسحب من تحت اقدامكم بساط القوة والكثرة والمقدرة على التكالب والتحريض والارهاب، ستمنح ذات المقومات حتماً للكفة الأخرى حتى يعتدل الميزان أو يُرجِّحَ كفة التغيير”.

واختتمت كلامها، “سلاماً لكل من حملوا مشاعل التغيير .. والمجد كل المجد لمن صبر على أذى قومٍ لا يُفكِّرون”.

وكانت دينا أنور مسؤولة حملة “البسي فستانك” قد احتفلت بصدور كتابها الجديد بمعرض الكتاب الدولي والذي يحمل عنوان “خالعات الحجاب والنقاب – الثورة الصامتة”، وقامت بنشره كما نشرت دينا مجموعة من الصور جمعتها ببعض أصدقائها أثناء احتفالهن بالكتاب الجديد، وظهروا خلال الصور رافعين بأيدهن الحجاب في إشارة منهن لشعورهن بالحرية والانطلاق بعد خلعه.

تابع مواقعنا