الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة التيرم الأول للشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة البحيرة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 04:28 م

يترقب طلاب الإعدادية وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة للعام الدراسى 2018/2019، عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وذلك بعد ظهورها في عدد من المحافظات، مثل القليوبية والجيزة والمنوفية وكفر الشيخ، وغيرها.

 

ويقدم موقع ” القاهرة 24″ الروابط المتاحة لمتابعة نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019عبر مواقع محافظة البحيرة، ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

 

للحصول على النتيجة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.. اضغط هنا

وكان محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أكد على الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة الخاصة، بامتحان الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية، مضيفا أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، غدًا الأربعاء، بعد اعتمادها رسميًا من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

 

وأضاف وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، أنه تم إجراء عملية التصحيح ورصد الدرجات بكل حيادية وشفافية لصالح الطلاب، لافتا إلى أن غرفة العمليات قد تلقت عدة شكاوى حول صعوبة بعض أجزاء مادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية، وعلى الفور تم تشكيل لجنة موسعة للتحقق من هذه الشكاوى وإعادة توزيع الدرجات.

 

للحصول  على النتيجة عبر موقع محافظة البحيرة.. اضغط هنا

يذكر أن، عدد الطلاب المتقدمين هذا العام لامتحان نصف العام للشهادة الإعدادية بلغ 92022 طالبًا، يؤدون الامتحان فى 562 لجنة على مستوى الـ18 إدارة تعليمية بمختلف مراكز المحافظة.

 

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الاعدادية 2019 فى جميع المحافظات برقم الجلوس عبر بوابه نتائج التعليم الاساسي

المحافظة  الرابط القاهرة من هنا الجيزة من هنا الإسكندرية من هنا البحيرة من هنا كفر الشيخ من هنا سوهاج من هنا أسوان من هنا أسيوط من هنا المنوفية من هنا

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، عقب الإعلان عنها على مواقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية.

تابع مواقعنا