الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية 2019 للترم الأول “برقم الجلوس” الآن

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 10:36 م

تعرف على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية، بعد أن اعتمدها الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، بنسبة نجاح 73.44%.

ويقدم موقع ” القاهرة 24″ نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، وذلك عبر البوابة الإلكترونية رابط بوابة التعليم الأساسي، للعام الدراسى 2018/2019، وذلك بعد اعتمادها.

كان الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اعتمد صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة الفصل الدراسى الأول لامتحان الشهادة الإعدادية بنسبة 73.44% كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 71.85%  بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

بوابة التعليم الأساسي لمعرفة النتيجة.. اضغط هنا 

وتقدم المحافظ، بالتهنئة للطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرا إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم فى الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.

ومن جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 89 ألف و805 طالب وطالبة، أدى الامتحان 89 ألف و129 طالب وطالبة.

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي فى محافظة القاهرة وجميع المحافظات، على موقع مديرية التربية والتعليم.

وينشر موقع ” القاهرة 24” لمتابعيه نتائج الطلاب الاعدادية 2019 “الشهادة الاعدادية” الترم الأول 2019 عبر مواقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي.

موقع نتيجة الشهاده الاعداديه فى محافظه القاهره

ولمعرفة نتيجتك برقم الجلوس اضغط هنا

وقال محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، إن النتيجة الشهادة الإعدايدة فى محافظة القاهرة ظهرت على موقع المديرية برقم الجلوس ويمكن لأى طالب معرفة نتيجته.

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019

أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019 بنسبة نجاح بلغت 76.6% حيث تقدم لأداء الامتحان هذا العام (152848) حضر منهم (150556) طالب نجح منهم (115323) طالب .

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة القاهرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الصف الثالث الاعدادى الفصل الدراسي الاول بوابة نتائج التعليم الاساسى

وظهرت نتيجة امتحانات طلاب التعليم الأساسي، فى جميع المحافظات، على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

ومن المقرر تجميع نتيجة الشهادة الإعدادية من الكنترولات ومراجعاتها لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، بعد رصدها من 34 كنترول.

ومن المقرر أن تنتهي أعمال التجميع والمراجعة نهاية الأسبوع الجاري، وسيتم اعتمادها من محافظ القاهرة ثم إعلانها.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الاعدادية 2019 فى جميع المحافظات برقم الجلوس عبر بوابه نتائج التعليم الاساسي

المحافظة  الرابط القاهرة من هنا الجيزة من هنا الإسكندرية من هنا البحيرة من هنا كفر الشيخ من هنا سوهاج من هنا أسوان من هنا أسيوط من هنا المنوفية من هنا

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، عقب الإعلان عنها على مواقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية.

 

تابع مواقعنا