السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وقصة الزواج السري الجديد (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 10:40 م

في لفتة رومانسية منها نشرت الفنانة أنغام صورة جديدة لها خلال صفحتها على موقع “تويتر”، مُعلقة بمقطع من أغنيتها “بحب نفسي”، قائلة: “معرفش ليه كل اما اشوفه وألقى عينيا قصاد عينيه بحب نفسي”، ومن الواضح أن النجمة أنغام تعيش حالة من الرومانسية والحُب هذه الفترة بعدما صرحت في آخر لقاءاتها أنها كانت رهينة لأدوية الاكتئاب خمس سنوات.

الأجواء التي تعيشها أنغام خلال هذه الفترة، جعلتنا نطرح السؤال “هل تعيش أنغام حالة حُب”، وتواصلنا مع مصادر مقربة منها أكدوا أن النجمة الكبيرة شوهدت أكثر من مرة بصحبة موزع موسيقي شهير، وأكد البعض أنها تزوجت سرًا منه وتجمعهما علاقة عاطفية خلال الفترة الحالية.

الزيجات السرية في حياة أنغام ليست بالكثيرة ولكنها جربتها مرة واحدة ولم تنجح في التكتم عليها، بعيدًا عن أقلام الصحافة والبرامج الفنية التي تناقلت خبر زواجها سرًا بالنجم احمد عز، لتضطر بعدها أنغام الاعتراف بالزيجة لتؤكد أنها لم تكن سرية بالشكل المعروف أنما تزوجت بعلم أسرتها لكن كان قرارهما أن يكون الزواج بعيدًا عن الأعين.

أنغام عاشت ثلاث تجارب عاطفية كللت بالزواج لكنها لم تكتمل وسرعان ما تتعرض للانفصال، الزيجة الأولى كانت من مهندس الصوت مجدي عارف التي أنجبت منه أبنها الأكبر عُمر، وبعد انفصالها عنه تزوجت من الموزع الموسيقي فهد في 2004 وانتهت العلاقة برفعها قضية خلع ضده وكانت أنجبت منه نجلها الثاني.

تابع مواقعنا