الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكلاسيكو.. ميسي يتمنى فك النحس أمام الريال في بطولة الكأس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/فبراير/2019 - 02:52 م

استكمالًا لمواجهات ريال مدريد وبرشلونة والتي تعرف بـ”كلاسيكو الأرض”  ، يواجه اليوم الغريمين بعضهم في مباراة نارية لكونها في اطار مسابقة كأس الملك وتحديدًا في الدور نصف النهائي والتي يجب أن تنتهي بفائز للوصول للنهائي وحصد البطولة التاريخية.

في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو تنطلق صافرة الحكم الإسباني ماتيو لاهوز لتعلن عن بدء مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نهائي كأس ملك إسبانيا.

المباراة التي ستجمع بين الفريقين هي الـ33 في لقاءاتهما في بطولة كأس ملك إسبانيا، وبالنظر إلى تاريخ المواجهات بين عملاقي إسبانيا نجد أن الفريق الكتلوني يتفوق على نظيره الملكي بنتيجة 14 فوز مقابل 12، بينما حسم التعادل 7 مواجهات بين الفريقين.

أما بخصوص هدافو الفريقين في مسابقة الكأس فنجد واحدة من أغرب الأرقام في هذه المواجهة القوية، وهي أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لم يسبق له التسجيل في ريال مدريد في مسابقة كأس الملك.

ولكن هداف المواجهة في الكأس هو سانتياغو برنابيو أسطورة الفريق الملكي والذي سمي ملعب الفريق باسمه تكريمًا له ويأتي في المركز الثاني من حيث الهدافين لهذه المواجهة.

وفي الكأس جوسيب ساميتيير الإسباني أيضًا ولكنه أحد الأسماء الشهيرة التي لعبت للفريقين برشلونة وريال مدريد في الفترة من 1919 وحتى 1934، ويأتي الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في المركز الثالث برصيد 5 أهداف.

وهنا يأتي التسائل.. هل يفك ميسي نحس التهديف في مدريد في بطولة الكأس الليلة أما أن الوضع سيبقي علي ما هو عليه؟؟

تابع مواقعنا