الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالاسم أو رقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادة الإعدادي بمحافظة الوادي الجديد 2019

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 06/فبراير/2019 - 04:37 م

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد للعام الدراسي 2018- 2019، على موقع مديرية التربية والتعليم بعد اعتماد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين.

ويقدم موقع ” القاهرة 24″ نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة بعد اعتمادها.

للحصول على النتيجة بالاسم أو رقم الجلوس.. اضغط هنا

اعتمد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت ٩٠.٧% بزيادة بلغت ١% عن نسبة النجاح بالعام الماضي.

 

وأكد الزملوط، أن الإدارة التعليمية لمركز باريس جاءت بالمركز الأول بنسبة نجاح بلغت ٩٧% تلتها إدارة بلاط بنسبة ٩٦ % ثم إدارة الداخلة بنسبة ٩٥% زإدارة الخارجة بنسبة ٨٧% والفرافرة بنسبة ٨٢%.

 

ووجّه الزملوط، التهنئة لكل الطلبة والطالبات الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق، كما وجّه الشكر لكل القائمين على العملية التعليمية علي أرض المحافظة.

 

للحصول على النتيجة عبر موقع المحافظة.. اضغط هنا

من جانبه، صرح الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بأن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان بالشهادة الإعدادية ٤٢٨٣ طالبا.

 

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الاعدادية 2019 فى جميع المحافظات برقم الجلوس

المحافظة  الرابط القاهرة من هنا الجيزة من هنا الإسكندرية من هنا البحيرة من هنا كفر الشيخ من هنا سوهاج من هنا أسوان من هنا أسيوط من هنا المنوفية من هنا

نتابع مع حضراتكم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، والتي سيتم ظهورها تباعاً عقب الإعلان عنها على مواقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية.

 

تابع مواقعنا