الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خناقات رئيس الزمالك وشوبير.. ضرب وسرقة ساعات وسيديهات هبة وفضائح أخرى

أحمد شوبير
أخبار
أحمد شوبير
الأربعاء 06/فبراير/2019 - 06:49 م

اشتعلت الخلافات مجدداً بين رئيس نادي الزمالك وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة اليوم الأربعاء بعد الاشتباك بالأيدي على هامش اجتماع الجبلاية مع رؤساء أندية الدوري الممتاز لحسم مسابقة المسابقة.

وقعت مشادة ساخنة بين رئيس نادي الزمالك وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة على هامش اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء أندية الدوري الممتاز.

وبدأت الأزمة عندما شاهد رئيس نادي الزمالك أحمد شوبير نائب الجبلاية الذي اعترض على حضور رئيس القلعة البيضاء للاجتماع بسبب إيقافه من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية.

وبدأت المشادة عندما دخل رئيس الأبيض لغرفة الاجتماعات، وقام خالد مرتجي من الاجتماع قائلًا:”أنا مش هحضر الاجتماع والشخص ده موجود ويا بشمهندس هاني موقفنا انتوا عارفينه»، ليرد عليه رئيس الزمالك: «أنت مين أنت، قبل ما تتكلم عني رجعوا فلوس تركي، يا حرامية الساعات».

“فين الساعات والفلوس يا حرامي؟!”.. شوبير يضرب مرتضي منصور في الجبلاية (فيديو)

ورد رئيس الزمالك بطريقة عنيفة مطالباً شوبير برد الساعات التي حصل عليها من تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ليتطور الأمر بينهما إلى اشتباك بالايدي وسط ذهول من الحضور في الجبلاية.

وكان رئيس نادي الزمالك قد طالب في حديثه مع الصحفيين قبل الاجتماع بإقالة أحمد شوبير من منصبه في اتحاد الكرة.

خلاف قديم

ويعود الخلاف بين شوبير ورئيس الزمالك إلى سنوات طويلة منذ كان عمل شوبير إعلامياً في قناة موردن سبورت والحياة أيضاً والتراشق اللفظي بينهما عبر وسائل الاعلام وصفحات الجرائد بشكل مؤسف.

ووصلت مرحلة التراشق بين رئيس نادي الزمالك وشوبير إلى ساحات المحاكم حتى انتصر رئيس النادي الأبيض على الإعلامي وحصل على حكم قضائي منع شوبير من الظهور على الفضائيات وجلس في منزله لمدة وصلت إلى عام تقريباً.

سيديهات هبة

أثناء خلاف رئيس الزمالك مع شوبير شهدت التراشق بينهما أعلن رئيس النادي الأبيض عن حصوله على سي دي مكالمة فاضحة بين نائب الجبلاية الحالي شوبير وفتاة تدعى هبة بها ألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون.

ووصل الخلاف بينهما إلى أعلى مراحله وفشل تدخل بعض نجوم الرياضة وكذلك المقربين من الطرفين على رأسهم الإعلامي محمود سعد والشيخ خالد الجندي في التوسط للصلح بين شوبير ورئيس القلعة البيضاء حتى تدخل رئيس الدولة وقتها لإسدل الستار على الأزمة.

المعركة مستمرة

وعلى الرغم من مرور هذه السنوات على خلافات رئيس الزمالك وشوبير عادت المعركة من جديد خاصة مع ظهور تركى آل الشيخ مالك نادي بيراميدز والرئيس الشرفي لنادي بيراميدز.

واتهم شوبير رئيس النادي الأبيض بالانحياز لمالك نادي بيراميدز في أزمة مباريات الأهلي المؤجلة بالدوري الممتاز ، ليرد رئيس النادي الأبيض على شوبير :”اختشي على دمك ورجع الساعات يا شوبير”.

اقرأ أيضاً:

رئيس الزمالك يطالب بإقالة شوبير من الجبلاية

“فين الساعات والفلوس يا حرامي؟!”.. شوبير يضرب مرتضي منصور في الجبلاية

تابع مواقعنا