الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فيسبوك” تحذف رسائل مستخدميها المحرجة خلال 10 دقائق

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 06/فبراير/2019 - 06:57 م

من منا لم يرسل رسالة إلى شخص على تطبيق فيسبوك “ماسنجر” ثم ندم على إرسالها، وحاول أن يحذفها ولكن لم يستطيع، بالرغم من وجود تلك الميزة في تطبيق واتساب الذي تمتلكه شركة فيسبوك.

وبعد سلسلة من مطالبات المستخدمين بتوفير خاصية مسح المحادثات بعد إرسالها، أضاف القائمون على تطبيق التراسل “ماسنجر” تلك الميزة في حالة أن أراد المرسل.

وحسب موقع “ديجيتال تريندز” أصبح متاح لمستخدمي نافذة فيسبوك ماسنجر إلغاء الرسائل الغير مرغوب فيها خلال 10 دقائق، سواء تم إرسالها إلى شخص واحد أو إلى مجموعة.

وأعلنت فيسبوك عن تفعيل هذه الخاصية لإزالة الرسائل الموجهة عبر ماسنجر، بعد أن أتاحتها العام الماضي عبر خدمة واتساب المملوكة لها.

وعن طريقة استخدام الميزة، أوضحت فيسبوك أنه يمكن ذلك عن طريق النقر على الرسالة التي يُراد التراجع عن إرسالها، ثم اختيار “إزالة للجميع”.

وقالت الشركة في بيان: “هل حدث أن بعثت رسالة إلى مجموعة الأصدقاء غير الملائمة، أو اقترفتم خطأ طباعيا، أو أردتم بكل بساطة سحب رسالة من محادثة؟ أنتم لستم الوحيدين!”.

كانت فيسبوك بدأت أولا بطرح الميزة على نطاق أصغر في الخريف الماضي، واختبرها مستخدمو أندرويد في كل من بولندا وبوليفيا وكولومبيا وليتوانيا.

تابع مواقعنا