الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطع المياه عن أسوان لليوم الثاني على التوالى.. والمستشفى العام تغلق العمليات (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 06/فبراير/2019 - 10:34 م

تشهد مدينة أسوان حالة من عدم الرضا والاستياء من المواطنين بسبب قطع المياه عن غالبية مناطق المدينة لمدة تجاوز الـ24 ساعة متواصلة دون سابق إنذار، بسب كسر مفاجئ في خط مياه شرب رئيسي أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون بمدينة أسوان، بالرغم من إصلاحه من يومين ولكن عاد الكسر مرة أخرى ووجب قطع المياه للحام الخط الرئيسي من جديد.

وكتب أحد المواطنين عبر صفحتة على فيسبوك مطالباً المواطنين بمحافظة أسوان التواصل مع الخط الساخن لمجلس الوزراء وتقديم كل مشاكل أسوان من تهميش المحافظ وفساد شركة مياه الشرب والصرف الصحي علي رقم 16528.

وأضاف: “هناك المياه مقطوعه من امبارح العمليات متوقفه تماما ومن الصبح مفيش ولا مريض فشل الكلوي غسل والناس متبهدله ولا حاجه ده متوفى مش عارفين يغسلوه وكل ده مفيش بيان قبلها ولا مسئول طلع يتكلم او يعتذر”.
انقطاع المياة فى اسوان
انقطاع المياة فى اسوان

قطع المياه عن القاهرة الجديدة

أعلن جهاز مدينة القاهرة الجديدة، قطع المياه عن بعض المناطق، نظرًا لقيامه بأعمال صيانة لرافع المياه رقم 4 وكذلك خط المياه قطر 1200 مم من الخرسانة المسلحة الخارج من الرافع.

وأضاف أن المياه ستقطع من الثامنة مساء اليوم وحتى الثانية عشر من ظهر الغد، وجاءت المناطق كالآتي: أولًا التجمع الخامس: الأحياء من الأول وحتى الخامس، وحي الشويفات، وحي الدبلوماسيين، وقطاع 1 و 2 مركز المدينة، وجنوب الأكاديمية، ثانيًا التجمع الأول: الياسمين 7 و 8، البنفسج 11 و 12، والبنفسج عمارات، والرحاب 1، وثالثًا التجمع الثالث: محلية 3، ومحلية 4، بالإضافة إلى ضعف في باقي المحليات ومستقبل 1 و 2.

 

تابع مواقعنا