الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من رئيس الزمالك.. قلت لـ”شوبير”: “إحنا مش فى بيت أمك.. وعليا الطلاق ما نطق” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/فبراير/2019 - 12:30 ص

روي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كواليس المشادة التي نشبت صباح اليوم بينه والكابتن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، خلال اجتماع الأندية بالجبلاية.

وقال “منصور” في فيديو نشره على صفحته الخاصة على “فيسبوك”، إن المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم طلب منه أن يحضر اجتماع “الجبلاية” كونه لديه أراء جيدة في مسألة مباريات الدوري.

وأضاف رئيس نادي الزمالك كواليس المشادة التي نشبت بينه وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، قائلا: “قلت لشوبير إحنا مش فى بيت أمك.. وعليا الطلاق ما نطق”.

وتابع رئيس الزمالك: “حين دخلت قام فجأة خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلى، وقال ميشرفنيش أقعد.. فرديت عليه: أنا اللى ميشرفنيش أقعد معاكم يا حرامية الساعات رجعوهم.. فتدخل كابتن أحمد شوبير وقال مينفعش الكلام ده: فرديت عليه: قولتله يا كابتن شوبير إنت واخد ساعات كمان”.

وأضاف منصور، لجأ شوبير إلى هاني أبو ريدة قائلاً: “ألحق يا أبو ريدة ده بيهنا فى بيتنا.. فقولتله لا ده مش بيت أمك اتحاد الكرة ده.. فقعد منطقش”.

وتسائل مرتضى: “أين الدولة.. هو أنا كل شوية هقعد أقول فين الدولة.. انا زهقت؟!”

https://www.youtube.com/watch?v=lHLTNZ6MyAk&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3QNvsR6wIOFOCe6BK1q_N71DFZF5LyPVbEwPzW-xHscNL8-_ikfByH2oc

خناقات رئيس الزمالك وشوبير.. ضرب وسرقة ساعات وسيديهات هبة وفضائح أخرى

ووقعت مشادة ساخنة بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، حيث اعتدي شوبير بالضرب على مرتضى منصور على هامش اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء أندية الدوري الممتاز.

بدأت المشاجرة عندما دخل رئيس نادي الزمالك لغرفة اجتماع الأندية مع مسؤولي الاتحاد، اليوم الأربعاء؛ لكشف أسباب وضع جدول الدوري المصري الممتاز ومواعيد المباريات المحددة.

وبدأت الأزمة عندما شاهد رئيس نادي الزمالك أحمد شوبير نائب الجبلاية الذي اعترض على حضور رئيس القلعة البيضاء للاجتماع بسبب إيقافه من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية.

“فين الساعات والفلوس يا حرامي؟!”.. شوبير يضرب مرتضي منصور في الجبلاية (فيديو)

وفور دخول مرتضى غرفة الاجتماعات، قال المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري: “أنا مش هحضر الاجتماع والشخص ده موجود”.

فبادر رئيس الزمالك بالرد عليه: “إنت مين إنت، قبل ما تتكلم عني رجعوا فلوس تركي آل الشيخ، يا حرامية الساعات”.

ليغادر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الاجتماع، دون الرد عليه، ليدخل أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري في مشادة مع رئيس نادي الزمالك قائلًا: “بلاش الشتيمة إنت رئيس نادي كبير، كفاية كده مش هنسكت على اللي إنت بتعمله”.

ورد رئيس الزمالك بطريقة عنيفة مطالباً شوبير برد الساعات التي حصل عليها من تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ليتطور الأمر بينهما إلى اشتباك بالآيدي وسط ذهول من الحضور في الجبلاية.

مرتضي منصور يطالب بإقالة شوبير

وكان مرتضي منصور، قد طالب في حديثه مع الصحفيين قبل الاجتماع بإقالة أحمد شوبير من منصبه في اتحاد الكرة، بسبب تحيزه لـ الأهلي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات للصحفيين أثناء تواجده باتحاد الكرة لحضور اجتماع مجلس الاتحاد مع رؤساء الأندية، إن أحمد شوبير هو المسئول عن أزمة الأهلي وإنبي في المباراة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدوري.

وهاجم رئيس الزمالك عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قائلًا: “طول ما عامر حسين موجود فلا توجد كرة قدم في مصر”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن هناك حالة من الفوضي في المسابقة المحلية وأن هناك حكام يحكمون بـ100 مكيال.

وأتم أن الزمالك ليس منحازًا مع نادي بيراميدز، وإنما يبحث عن العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص، الذي أصبح غير موجود في الفترة الحالية.

يذكر أن خالد مرتجى برر انسحابه من اجتماع الأندية باعتراضه على تواجد مرتضى منصور في ظل صدور قرار من الاتحاد الإفريقي واللجنة الأولمبية بإيقافه لمدة عام ومنعه من التواجد في الاجتماعات والمباريات، وأي ظهور خاص بمنصبه كرئيس للزمالك.

تابع مواقعنا