• بحث عن
  • بسبب التفاف تركي آل الشيخ.. تفاصيل شكوى “الأهلي” ضد عبد الله السعيد من أجل 2 مليون دولار

    تحرك النادي الأهلي خطوة للأمام فيما يتعلق بحقوقه المادية من انتقال لاعب منتصف ميدانه السابق، وقرر مقاضاة عبد الله السعيد، إلى نادي بيراميدز، في الانتقالات الشتوية لهذا الموسم.

    وعلم “القاهرة 24” من مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن تحرك النادي الأهلي يأتي من خلال حرصه الدائم على حقوقه، مؤكدًا أن مجلس الإدارة كلف الشؤون القانونية بالنادي لبحث ملف انتقال السعيد إلى بيراميدز، وهو ما خلص إلى التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

    وبين المصدر أن الهدف من الشكوى للفيفا، حصول النادي الأهلي على مقابل مادي يُقدر بـ 2 مليون دولار، نظير الإخلال ببنود التعاقد بينه وبين نادي أهلي جدة السعودي واللاعب عبد الله السعيد.

    مصدر بالأهلى يوضح سبب الشكوي

    وأوضح أن اتحاد كرة القدم المصري ليس طرفًا في تلك القضية، إذ أن العقد المتنازع عليه يضم 3 أطراف هم الناديين المصري والسعودي بالإضافة إلى السعيد، وأن تركي آل الشيخ التف على العقد مكايدة فى النادي الأهلى وضمه لنادي بيراميدز بالمخالفة الصريحة للعقد التى تقضي بعدم عودته للعب فى مصر.

    وأكد المصدر أن رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، شدد على التمسك بحقوق النادي الأهلي حتى الرمق الأخير، موضحًا أن أهلي جدة السعودي أخل ببند في العقد يمنع انتقال السعيد إلى الدوري المحلي، وإلا يُغرم 2 مليون دولار.

    وكان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، شراء عقد لاعب منتصف ميدان الأهلي السابق ومنتخب مصر، في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من أهلي جدة السعودي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق