الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد أمين يبدأ اليوم عروضه المسرحية “أمين وشركاه”

القاهرة 24
فن
الخميس 07/فبراير/2019 - 12:35 م

يفتتح اليوم، الفنان الكوميدي أحمد أمين أولى عروضه المسرحية “أمين وشركاه”، بأحد مسارح مدينة 6 أكتوبر، ويبدأ أمين مشروعه المسرحى بعرضي “المرجيحة”، و”ورينا شطارتك”.

ويجسد أحمد أمين العديد من الشخصيات خلال مسرحياته، ويناقش من خلالها قضايا متعلقة بسلوكيات الإنسان المصرى ومتغيرات المجتمع، ويشاركه ممثلون شباب من خريجى المعهد العالى للفنون المسرحية ومسارح الجامعات.

أحمد أمين يكشف تفاصيل مشروع “أمين وشركاه”

وأعلن “أمين” فى بيان صحفى أن رحلته لاختيار الممثلين لم تكن بالقصيرة، متنقلًا بين مسارح المحترفين والهواة، مرورًا بعروض مسارح الجامعات والنقابة وغيرها، لتظهر مجموعة “أمين وشركاه” مكونة من حوالى 20 فنانا وفنانة.

وأضاف أمين أنه لن يفرط فى شعوره بأنه فرد من أفراد الأسرة العربية عمومًا والمصرية خصوصًا، مستمرًا فى تقديم الموضوعات الاجتماعية، محافظًا على تناولها بالطريقة التى طالما أحبها جمهوره، وأن ورشة الكتابة معظمها من الذين شاركوا فى كتابة حلقات “البلاتوه”.

شاهد برومو برنامج أحمد أمين الجديد “امين وشركاه” (فيديو)

وتابع أمين “رغم إيمانى بضرورة الارتجال للمساعدة على خلق روح التناغم بين أعضاء فريق “امين و شركاه” فى فترة التدريب والبروفات، إلا أنه لا مجال للارتجال على المسرح، لأن الالتزام بالنص المسرحى جزء من احترام المتلقي”.

يذكر أن أبطال “أمين وشركاه” أقاموا عرضاً الثلاثاء الماضى بمشاركة الفنانة عارفة عبد الرسول، قبل أن تعرض الخميس والجمعة من كل أسبوع للجمهور، وتجسد “عارفة” فى العرض شخصية والدة الفنان أحمد أمين.

 

الجدير بالإشارة أنه يمكن حجز تذاكر العروض ومعرفة مواعيد عرضها على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عبر الموقع الرسمي لـ”أمين وشراكاه”، Www.aminnpartners.com.

تابع مواقعنا