الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي: صالة كاراتيه الأهلي إضافة كبيرة للرياضة في مصر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/فبراير/2019 - 09:03 م

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بحضور الافتتاح الذي أقامه مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، لصالة الكاراتيه الجديدة بمقر النادي بالجزيرة.

وقال وزير الشباب والرياضة، إن مثل هذه المنشآت الرياضية تعد “إضافة كبيرة” لمصر، خصوصًا وأن كل مبنى رياضي يساهم بقوة في تخريج ناشئين ولاعبين لخدمة المنتخبات الوطنية، ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

ووجّه «صبحي» تهنئته إلى مجلس إدارة النادي الأهلي على هذه المنشأة الرياضية الجديدة، والتي يساهم بها الأهلي في المقام الأول لخدمة الرياضة المصرية.

كما أبدى سعادته على دعم مجلس إدارة النادي الأهلي للعبة الكاراتيه، وأنه على المستوى الشخصي يشعر بالفخر والسعادة لوجود صالة بهذا المستوى لخدمة رياضة الكاراتيه، باعتباره لاعبًا سابقًا وأحد أبناء هذه اللعبة.

دقيقة حدادًا على روح لاعبتَيْ كاراتيه الأهلي

وقد حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الوقوف دقيقة حدادًا على روح لاعبتي الكاراتيه بالنادي الأهلي، ملك هاني، ومليكه أحمد صبحي، على هامش افتتاح صالة الكاراتيه الجديدة بمقر النادي بالجزيرة.

وقام الحضور بالوقوف دقيقة حدادًا على لاعبتَي النادي مع الدقائق الأولى من افتتاح صالة الكاراتيه الجديدة، اليوم الخميس، تقديرًا لهما ولدورهما مع النادي قبل أن يتوفاهما الله في حادث أليم.

وشهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة، افتتاح صالة الكاراتيه الجديدة بعد عمليات تطويرها، لخدمة اللاعبين واللاعبات وأعضاء النادي من أولياء الأمور.

تابع مواقعنا