الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صور تجمع “أسود الأرض” أثناء تصوير الجزء الثاني من ولاد رزق.. وبعض التغيرات في مظهرهم

القاهرة 24
فن
الخميس 07/فبراير/2019 - 11:17 ص

كشفت الصفحة الرسمية لشركة “raw” للإنتاج الفني، المملوكة للمنتج طارق العريان، عن أول صورة تجمع أبطال الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” الذي تعلق بهم الجمهور، وهم نفس أبطال الجزء الأول، وعلى رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم.

“عودة أسود الأرض”.. أحمد عز وصناع ولاد رزق يجتمعون استعدادًا لتصوير الجزء الثاني

وتلاحظ من الصورة وجود بعض التغيرات التي طرأت عليهم مقارنة بالجزء الأول من حيث الشكل، وظهرت هذه التغيرات أكثر لدى أحمد الفيشاوي الذي ظهر بوزن أكثر من وزنه بالجزء الأول، وأحمد عز الذي تغير شكل جسمه بعد التدريبات العنيفة التي تعرض لها ليخوض فيلم الخلية، كما أن أحمد داوود وأحمد الفيشاوي واللذان ظهروا في الجزء الأول بدون شعر راس ظهروا في الصورة بشعر طويل، لكن عمرو يوسف وكريم قاسم لم يتغيروا كثيرًا.

خاص.. خالد الصاوي ينضم لـ “أسود الأرض” ويتعاقد على الجزء الثاني من “ولاد رزق”

 

وتنشر شركة RAW Entertainment حصرياً صور هذه المشاهد. الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاج الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment.

وانضم النجم خالد الصاوى والنجم باسم سمرة  لقائمة أبطال الفيلم بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول على المستوى الجماهيري ومستوى الإيرادات وقت عُرضه عام ٢٠١٥.

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور ثلاثة سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة  لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين .

بعد خالد الصاوي.. باسم سمرة ينضم لأسرة فيلم “ولاد رزق” الجزء الثاني

 

تابع مواقعنا