الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوهموا سيدات بحل مشاكلهن.. القبض على دجالين الرقية الشرعية والعلاج الروحاني

القاهرة 24
حوادث
الخميس 07/فبراير/2019 - 12:16 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ثلاثة أشخاص بالبساتين لقيامهم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مباحث رعاية الأحداث بالقاهرة، قيام المدعو “محمد. ك. م”، 30 عامًا، ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، سبق إتهامه فى قضيتين مخدرات، ودجل وشعوذة، بإدارة شقة كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين تحت إسم “مركز الرقية الشرعية للعلاج الروحاني” بدون ترخيص، وممارسته لأعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على حل مشاكلهم الإجتماعية والعائلية مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه بالشقة المشار إليها، وبصحبته مساعديه كلٍ من “سامح. ى. م” وعمره 26 عامًا، عامل بذات المركز ومقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، و”محمد أ. ع” وعمره 31 عامًا، ومقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبصحبتهم عدد من المجني عليهن، وبتفتيش الشقة عُثر بداخلها على العديد من المضبوطات.

وكانت المضبوطات كالتالي: كمية من الأحجبة، وملابس مدون عليها آيات قرآنية وطلاسم غير مفهومة بالمداد الأحمر والأزرق، وكمية من الزيوت ومستحضرات العطارة، و3 هواتف محمولة خاصة بالمتهمين، ومبلغ مالي.

وبسؤال المجنى عليهن قررن بحضورهن للمركز عقب إيهام المتهمين لهن بقدرتهم على حل مشاكلهن العائلية مقابل مبالغ مالية.

بمواجهة المتهمين إعترفوا بنشاطهم الإجرامي وحيازتهم للمضبوطات بقصد إستخدامها في أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهم من متحصلات نشاطهم الإجرامي.تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا