الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلاق رسم المشاهير: وجه محمد صلاح أصعب ما رسمت

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 07/فبراير/2019 - 06:51 م

حلاق بدرجة رسام ، ماريو هفالا مصفف شعر صربي، تخطى مرحلة قص شعر زبائنه مثل قصات نجوم الكرة العالمين، ووصل إلى عمل تسريحات شعر بوجوه اللاعبين أنفسهم.

أثارت عبقرية وإبداع هفالا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما لفتت أنظار الصحف العالمية والعربية إليه، وتسابقوا في الكتابة عنه ونشر فيديوهاته أثناء تصفيف شعر عملائه.

الحكاية بدأت لديه قبل 10سنوات، عندما طلب منه أحد زيائنه بتصميم شئ مختلف بشعره، ليخرج بفكرة مجنونه كانت السبب في شهرته العالمية حالياً، حيث وانتهى به الأمر إلى نحت عنكبوت الـ”رتيلاء” على رأس ذلك الشخص مستخدماً شفرة حلاقة.

وتوالت أفكاره الجنونية المثيرة للإعجاب، حيث قام برسم محبويين مثل “ليونيل ميسي، ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فلاديمير بوتين، كما برع “هفالا ” في رسم صور لشخصيات معروفة كثيرة، كغريم الرئيس الكوري الشمالي، الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” والفنانة الأمريكية الأيقونة “مارلين مونرو”.

بالإضافة إلى قيام هافالا برسم صور لشخصيات يختارها عملائه غير معروفة، أو صورهم هم، ليكون وجه العميل مرسومًا على شعره، مقايل 500 يورو.

وفي أحد لقاءاته مع قال الشاب البالغ من العمر 31 عاما: إن المدة التي يستغرقها في رسم الصور الشخصية على رأس زبائنه تصل إلى 8 ساعات كاملة، موضحاً أنها أكثر تعقيدًا من القيام بوشم الشعر مقارنة بأي رسمه أخرى”، مضيفاً أن التصاميم تبدأ بفقدان شكلها بعد حوالي 8 إلى 10 أيام من حلاقة رأسه، نتيجة معدل نمو الشعر”

وعن ردود الفعل التي تصله حول رسوماته أكد، أنه عندما صنع صورة رونالدو، نال الكثير من التعليقات وردود الفعل الإيجابية وطلب العديد م الأشخاص رسمها لهم”.

ومؤخراً نحت ماريو هفالا صورة الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على رأس أحد العملاء بناء على رغبته الشديدة، ونشرها عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وصفها بأنها كانت من أصعب الرسومات التي صممها منذ بدايته وحتى الآن.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

Mohamed Salah(hair tattoo) Ideju za portret Salaha dao mi je egipatski ambasador Amr Alguvejli. Portret sam radio skoro 8 sati. uskoro video

A post shared by Mario Hvala (@mariohvala) on Jul 23, 2018 at 8:11am PDT

تابع مواقعنا