الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في جميع المحافظات.. اضغط هنا

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 07/فبراير/2019 - 09:41 م

تزامنًا مع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/ 2019، وبعد ظهورها في العديد من المحافظات، يقدم “القاهرة 24” لطلاب الشهادة الإعداية وأولياء الأمور كيفية عمل التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية.

 

وتقدم “القاهرة 24” الروابط المتاحة لتقديم التظلمات عبر المواقع الإلكترونية، وخطوات عمل التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات:

 

 

والنتيجة متاحة برقم الجلوس والاسم عبر بوابة القاهرة التعليمية أو بوابة موقع التعليم الأساسي وينشرها موقع “القاهرة 24” كاملة، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة، أو خط التليفون الأرضي 09000100، كما إنه سيتم توزيع النتيجة بالمدارس ظهر غدا السبت ومتاحة من الأحد، حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها.

 

للحصول على النتيجة من خلال موقع  التعليم الأساسي.. اضغط هنا

وبخلاف شكاوي بسيطة من أولياء الأمور، غابت الكوارث والتجاوزات فيما يتعلق بأسئلة الامتحانات أو الغش، حيث جاءت الأسئلة جميعاً من داخل الكتاب المدرسي والمنهج التعليمي المقرر، مع مراعاة الاختالافات الفردية والمتميزة بين الطلاب.

 

إذا أردت معرفة نتيجة الشهادة الأعدادية بالقاهرة ولم تستطيع الدخول الي موقع بوابة التعليم الأساسية كل ما عليك فعله هو التعليق بالأسم ورقم الجلوس وسيتم أرسال النتيجة من خلال التعليقات بالموقع وقت ظهورها.

للتقدم بالتظلم عبر موقع التعليم الأساسي.. اضغط هنا

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الاعدادية 2019 فى جميع المحافظات برقم الجلوس عبر بوابه نتائج التعليم الاساسي

المحافظة  الرابط القاهرة من هنا الجيزة من هنا الإسكندرية من هنا البحيرة من هنا كفر الشيخ من هنا سوهاج من هنا أسوان من هنا أسيوط من هنا المنوفية من هنا

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، عقب الإعلان عنها على مواقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية.

تابع مواقعنا