الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط بالاسم ورقم الجلوس

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 07/فبراير/2019 - 08:16 م

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط نتيجة “الصف الثالث الاعدادى “بمحافظة أسيوط العامة للعام الدراسي 2018-  2019.

تعرف على نتيجة الصف الثالث الاعدادى عبر موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط، بعد اعتماد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، بنسبة نجاح بلغت 75 % لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين.

ويمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط من هنا.

وقال محافظ أسيوط، إن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول جاءت لتعكس مستوى أداء الطلاب وتحصيلهم خلال الفصل الأول.

مشيرًا إلى ضرورة تفعيل الوسائل التعليمية والأنشطة المدرسية لحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد لتحقيق التفوق الدراسي مشيرًا إلى جهود الدولة لتطوير قطاع التعليم وخاصة التعليم قبل الجامعي وتحسين الخدمات المقدمة للطلاب وتحسين مستوى المعلمين وإتاحة الفرص والبرامج التدريبية لهم لصقل خبراتهم التعليمية معلنًا دعم منظومة تطوير التعليم والتوسع في إنشاء المدارس الجديدة بالقرى والنجوع لإستيعاب الكثافات الطلابية وتخفيف الضغط على المدارس بمراحل التعليم الأساسي.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط صلاح فتحي أن نتيجة الفصل الدراسي الأول للطلاب النظاميين في الشهادة الإعدادية العامة بلغت 44 ألف  و141 ناجح من المتقدمين البالغ عددهم 58 ألف و66 طالب مقيد وحضر منهم الامتحان 57 ألف و960 طالبًا و1728 طالب منازل حضر منهم 1700 ونجح 725 طالبًا من إجمالي المنازل.

بينما بلغت نسبة النجاح لطلاب المرحلة الإعدادية المهنية 72.55 % وبلغت نسبة النجاح لطلاب التربية الخاصة “صم وضعاف سمع ومكفوفين” 86 % مضيفًا أن النتيجة جاري توزيعها على الإدارات التعليمية لتوزع على المدارس وتعلن لجميع الطلاب.

 

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط.. اضغط هنا

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الاعدادية 2019 فى جميع المحافظات برقم الجلوس

المحافظة  الرابط القاهرة من هنا الجيزة من هنا الإسكندرية من هنا البحيرة من هنا كفر الشيخ من هنا سوهاج من هنا أسوان من هنا أسيوط من هنا المنوفية من هنا

نتابع مع حضراتكم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، والتي سيتم ظهورها تباعاً عقب الإعلان عنها على مواقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية.

تابع مواقعنا