الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رغم برودة الجو”.. فرقة حماقي الموسيقية تنتهى من بروفات حفلة نادي الشمس

القاهرة 24
فن
الخميس 07/فبراير/2019 - 03:53 م

انتهى أفراد الفرقة الموسيقية للنجم محمد حماقي فجر اليوم من إجراء بروفات الحفل الغنائي الضخم الذي من المقرر إقامته داخل نادي الشمس الرياضي وذلك عقب قيام منظم الحفل وليد منصور من وضع اللمسات الأخيرة على تجهيزاته غير المسبقة.

البروفات الأخير لحفل حماقي

 

ورغم برودة الجو إلا أن الموسيقيين من أفراد فرقة حماقي حرصوا على إجراء البروفة الخاصة بهم نظرا لأهمية الحفل الذي يعد الأول له لهم والذي يقدمون به أغاني الألبوم الجديد  لحماقي “كل يوم من ده” و الذي يضم 20 أغنية في سابقة تحدث للمرة الأولى لالبوم غنائى ليعوض بذلك غيابه أكثر من 3 سنوات منذ إصدار آخر ألبوماته “عمره ما يغيب” الذى طرحه فى أواخر صيف 2015.

البروفات الأخير لحفل حماقي

و يعد حماقي أحد أهم نجوم العالم العربي الذين يتميزون بأداء غنائيا قويا  خلال حفلاته ال “لايف” يفوق تسجيلات الأغاني داخل الاستديو نظرا لحرصه على ضبط نغمات الآلات الموسيقية للعازفين بفرقته لتخرج الألحان والإيقاعات أكثر اندماجا مع صوته وأدائه على خشبة لذا تعد حفلاته الاكثر ابهارا وامتاعا لجمهوره في مختلف دول العالم.

البروفات الأخير لحفل حماقي

تواجد خلال البروفة منظم الحفل المنتج وليد منصور وحمدي بدر مدير أعمال حماقي ووائل المصري ومهندس الإضاءة وليد الحريري ومنفذ المسرح تامر فوزي وعدد من مجلس إدارة نادي الشمس الذين أبدوا اهتماما خاصا لحفل حماقي.

البروفات الأخير لحفل حماقي

وتعاون محمد حماقى فى ألبومه “كل يوم من ده” مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر على، ومدين، وعزيز الشافعى، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدى، ورامى سمير.

البروفات الأخير لحفل حماقي

يذكر أن ألبوم “كل يوم من ده” يتكون الـ”سى دى” الأول يضم 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونى سهرانة”، و”صور”، و”وأعمل ايه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

البروفات الأخير لحفل حماقي

أما “B SIDE”، فيضم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضيني”، و”راسمك فى خيالى”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زاى ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدنى اليك”.

البروفات الأخير لحفل حماقي

 

تابع مواقعنا