الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى فاروق التي حلمت بنجومية سعاد حسني.. من الشخص الذي قدمها والشركة التي تبنتها؟ (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/فبراير/2019 - 07:54 م

منى فاروق وجه جديد ونجمة صاعدة في عالم الفن، تم القبض عليها اليوم، هي وفنانة شابة أخرى تُدعى شيما الحاج بتُهمه لظهورهم في فيديو جنسي أنتشر مؤخرًا عبر صفحات الأنترنت وأنتشر بين مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، وتناقله الجميع بشكل واسع.

ننشر تفاصيل استجواب منى فاروق وشيما الحاج بتهمة الفيديوهات الجنسية.. ومتى وأين وكيف تم القبض

ونرصد لكم أبرز معلومات قد لا تعرفها عن الفنانة الشابة التي حلمت بالوصول للقمة التي وصلت لها النجمة سعاد حسني.

كان يتوقع بعض المُنتجين وصناع الفن بمستقبل كبير للفنانة الصاعدة والشابة منى فاروق خاصة بعد مشاركتها في عدة أعمال درامية كبيرة خلال الفترة الماضية، منى فاروق التي هوت التمثيل في سن صغير، وشاركت في مرحلة طفولتها في مسلسل “الفرسان”، الذي قدم بطولته النجم الكبير أحمد عبد العزيز والذي تم تقديمه عام 1994.

تفاصيل القبض على منى فاروق وشيما الحاج بتهمة التحريض على الفسق

وفي سن المراهقة شاركت منى فاروق في الإعلانات التجارية، بعد فترة طويلة بعدت عن التمثيل بعد تجربتها في الطفولة، وتستطيع القول بأن بدايتها الحقيقية كانت خلال فيلم “الخلبوص”، مع النجم محمد رجب والتي قدمته عام 2015.

أول تعليق من نقيب الممثلين على فضيحة الفيديوهات الجنسية لمنى فاروق

وفي 2017 أكتشفها المُنتج ريمون مقار وضمها للوجوه الجديدة في ملحمة “الأب الروحي”، التي قدمها بمشاركة عدد كبير من كبار النجوم، وأكملت المسير مع شركة فنون مصر واشتركت بعد ذلك في مسلسل “ظل الرئيس” للنجم ياسر جلال في الموسم الرمضاني من نفس العام.

وتستطيع القول بأنها أصبحت موهبة فنون مصر المفضلة، حيث شاركت بعد ذلك في الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي في 2018، وأعادت تجربتها مع النجم ياسر جلال في السباق الرمضاني في نفس العام وقدمت معه مسلسل “رحيم”.

وكانت تصور خلال الفترة الحالية مسلسل “قيد عائلي”، أيضًا مع ريمون مقار، والمقرر عرضه خلال الشهر المُقبل على القنوات المصرية، وأشارت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة بأحتماليه مشاركتها للنجم محمد رمضان خلال رمضان المُقبل في مسلسله زلزال، بعد نشر صورتها معه مؤخرًا، ولكن وقع القبض عليها، وسيناريوهات عدة تُحيط مسيرتها في الفترة الحالية هل ستكمل تِلك المسيرة أم ستقف هذه القضية عائق أمامها.

تابع مواقعنا