السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 07/فبراير/2019 - 04:46 م

يقدم موقع ”القاهرة 24″ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، وذلك بعد اعتمادها من الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، والتي حضرها 99 ألفا و452 طالبا وطالبة بنسبة النجاح 85.9 %.

 

كما اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة امتحانات الإعدادية المهنية، والتي تقدم لها 3761 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 86%.

 

لمعرفة النتيجة عبر موقع محافظة الدقهلية.. اضغط هنا

وقدم شاروبيم التهنئة للطلاب الناجحين قائلاً: إن اجتياز هذه المرحلة من الدراسة يعد استعدادا لمراحل دراسية أخرى، والتقيت عددا كبيرا من الطلاب أثناء أدائهم الامتحانات وكان أغلبهم راضون عن مستواها ولم يجدوا صعوبة في الأسئلة بدليل النسبة التي حققت نجاحاً فيها.

 

وكان علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية قد عرض صباح اليوم على محافظ الدقهلية نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول والتي اعتمدها الدكتور كمال شاروبيم علي الفور، وسيتم إعلانها فورا علي موقعي الوزارة ومديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

 

لمعرفة النتيجة عبر رابط التعليم الأساسي.. اضغط هنا

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الاعدادية 2019 فى جميع المحافظات برقم الجلوس عبر بوابه نتائج التعليم الاساسي

المحافظة  الرابط القاهرة من هنا الجيزة من هنا الإسكندرية من هنا البحيرة من هنا كفر الشيخ من هنا سوهاج من هنا أسوان من هنا أسيوط من هنا المنوفية من هنا

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، عقب الإعلان عنها على مواقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية.

تابع مواقعنا