السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تفاصيل استجواب منى فاروق وشيما الحاج بتهمة الفيديوهات الجنسية.. ومتى وأين وكيف تم القبض

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/فبراير/2019 - 07:49 م

علم “القاهرة 24” التفاصيل الكاملة وكواليس القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، لظهورهما فى فيديوهات جنسية مع شخصية عامة.

وقال المصدر، إن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قدمت تحريات أولية للنيابة العامة لاستصدار أمر ضبط وإحضار للممثلتين، وإن عملية القبض على منى فاروق تمت أمس من أحد كافيهات منطقة شمال القاهرة، حيث تم الاتصال بها واستدراجها عن طريق أحد الأشخاص لحديث ودي وبعدها ألقي القبض وترحيلها لمقار أحد الجهات الأمنية تمهيداً لاستجوابها وفتح تحقيق معها.

منى فاروق التي حلمت بنجومية سعاد حسني.. من الشخص الذي قدمها والشركة التي تبنتها؟ (صور)

الاستجواب المبدئى والتفاصيل

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن التحقيق الأولى والاستجواب المبدئي تضمن أسئلة عن علاقتها بالشخصية العامة وسبب ظهورها معاه فى الفيديو وتاريخ التصوير وكيف تم ذلك وسنها وهل تم ذلك بالتراضي أم بالإجبار وهل كان هناك مقابل لذلك أم ماذا؟!

وتابع المصدر، أن منى فاروق تحت الضغط والاستجواب اعترفت بعدد من الأمور، نافية أن يكون هى من روجت أو سربت الفيديو وأنها لا تعلم من قام بمثل هذه الأمور، لافتاً إلى أن هناك سيدة فى 2015 سرقة لاب توب وعدد من هواتف المحمول من الشخصية العامة وهي من سربت هذه الفيديوهات والصور وتم تقديم بلاغ للنيابة ضدها فى هذا الوقت.

تفاصيل القبض على منى فاروق وشيما الحاج بتهمة التحريض على الفسق

وبحسب المصدر، فإن النيابة العامة بدأت التحقيق مع كل من شيما الحاج ومني فاروق، في نيابة السيدة زينب، بتهم التحريض على الفسق وإعلان عن أنفسهم لممارسة الرزيله فى مقاطع فيديو مصورة.

وتواجه الممثلتين تهم دعاوى ممارسة الجنس الجماعي والتحريض على الفسق وتصوير مقاطع إباحيه للترويج عن أنفسهم عقب ظهورهم معا في فيديو جنسي، أثناء ممارستهم الرذيلة مع آخر.

أول تعليق من نقيب الممثلين على فضيحة الفيديوهات الجنسية لمنى فاروق

تابع مواقعنا