الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وصول بوكية الورد لـ400 جنيه .. المرتبطون يرفعون شعار “خليها تتقمص” في الفلانتين

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 08/فبراير/2019 - 03:18 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “#خليها_تتقمص”، وذلك مع اقتراب ” الفلانتين” عيد الحب العالمي، وارتفاع أسعار الهديا بشكل كبير، حيث وصل سعر بوكية الورد في بعض المحال إلى 400 جنيه، حسبما قالوا.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الهاشتاج، سواء كانوا مرتبيطين أو حتى “سينجل”، مؤكدين إن “الشاروما” أرخص كثيراً وتعبر عن الحب أيضا، ووجهت إحدى المتابعات رسالة إليها حبيبها قائلة: “شيل فكرة البوكية بقى خلاص كدة خليك فى الشاورما.

وانقسمت أراء المتابعين بين مؤيد ومعارض، وكتب إحدى المعارضات للهاشتاج من رواد “تويتر” قائلة: هو خساره فينا ولا ايه ده انتوا من غيرنا ناثنج لمؤاخذة بقي”، وأضافت أخرى: يعني انتو عملتو خليها تعنس وبرضو بتتجوزو ودلوقتي خليها تتقمص وبرضو هتجيبو هديه ايه لزمته الهري الفاضي ده”، وأشار أخر: يا غبى ما هى لو اتقمصت انت هتفضل فى حضن امك”.

أما على “فيسبوك” دشن أحد المستخدمين مناسبة أطلق عليها ” حملة خليها تتقمص ومتجبش هدية الفلانتين الكلام للرجالة”، وذلك في إشارة منه لمبادرة الفتايات بجلب الهديا للرجال بدلاً من حدوث العطس في معظم المناسبات كضريبة على الرجولة.

يذكر أنه في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت رواجاً كبيراً بين المتابيعين منها حملة “خليها تعنس” نظرًا لغلاء أسعار المهور وتكاليف الزواج، لتقوم مجموعة من الفتيات بإنشاء حملة جديد تحت عنوان “خليك في حضن أمك” كنوع من رد الاعتبار والكرامة أمام مروجي حملة “خليها تعنس” والتي تستهدف عدم الزواج بطريقة مهينة لمشاعر البنات.

تابع مواقعنا