السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مكي لأحد متابعيه: “تلاجة أخوك اتفضل مد أيدك وكل”

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 08/فبراير/2019 - 05:45 م

نشر الفنان أحمد مكي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” ، اليوم، ظهر خلاله مع عصافير صغيرة بعد خروجها من البيض مباشرة.

وكتب أحمد مكي قائلا:””صباح الخير والتفاؤل … أول إنتاج الكناري السنه دي … ربنا يبارك”، لتنهال عليه تعليقات المتابعين الإيجابية الذين أكد له أنه يستحق لقب”نمبر وان” في الوسط الفني نظراً لإنسانيته وموهبته العالية.

وفي لفتة لطيفة، علق أحد  المتابعين على فيديو مكي قائلا: متجيب واحده ياسي دوني”، ليرد عليه الفنان قائلا: تلاجة أخوك .. اتفضل مد أيدك وكل”.

 

View this post on Instagram

 

صباح التفاٶل … اول انتاج الکناری السنه دی … ربنا یبارک #AhmedMekky #elkebeer #canary #الکناری # #nest #الکناری_الکویت_البحرین_القطر #الکنار #birdsofinstagram #birds #singingbirds #pets #hobbies #peace #smile #goodmorning

A post shared by mekky (@mekkystyle) on Feb 8, 2019 at 4:40am PST

كان مكي قد كشف عن أنه نجح في تعليم طائر من فصيلة الببغاء الأسترالي، ظهر معه في فيديو أغنية “أغلى من الياقوت”، الكلام في سابقة هي الأولى من نوعها في العالم العربي.

وأوضح أحمد مكي، في برنامج “معكم منى الشاذلي” على شاشة CBC، خلال حلقته التي أذيعت الشهر الماضي، قائلًا أنه سيقوم بنشر فيديو لطائرة الأسترالي والذي يُطلق عليه أسم “خورشيد”، وهو يقوم بنطق الكلمة الأولى له.

ونشر مكي الفيديو لخورشيد وهو ينطق الكلمة الأولى له وكانت عُبارة عن أسمه حيث قال الطائر “مكي”، وقال مكي أنه سيقوم بنشر فيديو أخر للكلمة الثانية التي ينطقها خورشيد قريبًا.

 

تابع مواقعنا